الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

ماذا حدث مع عصام صاصا؟.. خطأ قاده إلى السجن

عصام صاصا

عصام صاصا

بانكسار ودموع الندم ومرتديًا ملابس سوداء، وقف مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام جهات المحكمة ممسكًا بـ"مصحف" وفي يده “الكلابش”، منتظرًا الحكم عليه بشأن التهم التي وجهت إليه 6 مايو الماضي.

ماذا حدث مع عصام صاصا

ماذا حدث مع عصام صاصا؟، سؤال طرح بكثرة بعد تداول الصورة على نظاق واسع، وإجابته بدايتها 6 مايو الماضي، عندما صدم مطرب المهرجانات مواطن في أثناء سيره على الطريق الدائري بنطاق الجيزة ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بتهمة القتل الخطأ.

عصام صاصا


قررت جهات التحقيق حينها اصطحاب عصام صاصا إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، لبيان إذا كان يقود سيارته تحت تأثير تعاطى المخدرات، وثبت وقتها إيجابية عينته وأنه كان تحت تأثير المخدر.

على مدار الفترة الماضية، كان عصام صاصا في دبي، ووصل إلى مصر يوم 10 أغسطس الجاري وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه فور وصوله إلى مطار القاهرة.

عصام صاصا

الحكم على عصام صاصا

أما عن الحكم على عصام صاصا والذي اصدرته محكمة الجنايات، وتقرر حبسه 6 أشهر بتهمة حيازة مواد مخدرة، ودهسه مواطن في شهر مايو الماضي ما أدى إلى وفاته في الحال.

وكشف محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، محمد حمودة،ـ أن أهل المتوفى في حادث السير الخاص بالمطرب قد تنازلوا عن القضية، وأرجع السبب إلى تواضعه وبساطة موكله، ما جعلهم يرأفوا بحاله ويتنازلوا عن القضية المقامة ضده.

عصام صاصا

اسم عصام صاصا الحقيقي

وفيما يخص سؤال بعض المواطنين عن اسم عصام صاصا الحقيقي، فهو عصام محمد ولقبه الجمهور بـ"الكروان"، ولديه 26 عامًا، فهو من مواليد 1997، ولديه 4 ملايين متابع على قناته بموقع يوتيوب.

وصرح مطرب المهرجانات في إحدى التصريحات التليفزيونية، أنه بدأ كسائق توك توك بـ50 جنيها في اليوم، وهو من منطقة “عزبة جبريل” في منطقة فيصل بالجيزة، وبعدها اتجه نحو مجال غناء المهرجانات. 

search