الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:03 ص

10 سنوات سجنًا لصيدلي مدينة نصر

صيدلاني مدينة نصر داخل القفص

صيدلاني مدينة نصر داخل القفص

خلود طارق

A A

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، بمعاقبة المتهم “خالد.أ” المعروف إعلاميًا بـ"صيدلاني مدينة نصر"، لاتهامه بهتك عرض سيدات وقاصرات داخل الصيدلية الخاصة بزوجته، بالسجن المشدد 10 سنوات مع الشغل.

صدر الحكم برئاسة القاضي مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمير عادل رمزي.

نوبات صرع

واستمعت المحكمة، اليوم، لدفاع المتهم، الذي قال إن موكله يعاني نوبات صرع، جعلته يعترف بأفعال لم يرتكبها من الأساس على حد قوله.

وقدّم الدفاع للمحكمة، حافظة مستنداتٍ تحوي صورة من البلاغ المقدم ضد طليقة موكله، يتهمها فيه بابتزازه، مؤكدًا أنها طلبت منه أموالًا نظير عدم نشر الفيديوهات.

وفي أقواله أمام النيابة، نفى المتهم هتك عرض قاصرات، وقال إنه "مارس الرذيلة مع سيدات، وليس مع أطفال"، واتهم زوجته بأنها "تدّعي عليه" بسبب خلافات بينهما منذ 2019، وأنها أقامت دعوى قضائية تطلب فيها الطلاق.

وأكد أنه "صيدلاني حُر”، يمتلك أكثر من صيدلية، إلا أنه كان يتابع العمل في الصيدلية الخاصة بزوجته، والتي شهدت الوقائع.

أفلام إباحية

وقبيل انطلاق المحاكمة، قالت طليقة الصيدلاني في تصريحات مصورة لـ"تليجراف مصر"، إنه مدمن على مشاهدة الأفلام الإباحية، وأنه هدّدها حين علم بأنها قررت الإبلاغ عنه. وأضافت أنها تزوجت منه قبل 20 عامًا، وأنها تمتلك الصيدلية التي شهدت وقائع هتك العرض.

وتابعت أنها لجأت إلى محكمة الأسرة بعد اكتشاف الوقائع، وحينها هددها وقال لها "الصيدلية بتاعتك، لو اتحبست هاتتحبسي قبلي، ولو اتشطبت من النقابة هاتتشطبي قبلي"، لكنها صمّمت على موقفها، وقدمت "فلاشة" تحتوي على كافة مقاطع الفيديو التي تثبت وقائع التعدي، إلى النيابة.

وأشارت طليقة المتهم، إلى حالة الصدمة التي انتابتها، حين شاهدت فلاشة تحتوي على فيديوهات توثّق الوقائع المتهم فيها، خاصة أن من بين الضحايا أطفال، مؤكدة أنه أخل بالقسم الذي حلفه قبل قيده في نقابة الصيادلة، وأنها متمسكة بحق الأطفال والسيدات من ضحاياه.

search