السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

صيدلي "حقنة العضل".. بين التدين والأفلام الإباحية

صيدلي مدينة نصر خلال محاكمته في قضية هتك عرض الفتيات

صيدلي مدينة نصر خلال محاكمته في قضية هتك عرض الفتيات

أحمد نور الدين

A A

حقنة في العضل، كانت الخيط الأول لصيدلي مدينة نصر، الذي اشتهر بين أهالي المنطقة "بيده الخفيفة"، وزاد عدد المرضى المقبلين على صيدليته، فاستغل آلامهم، فارتكب جرمه بهتك عرض السيدات والأطفال.

صيدلي مدينة نصر

حسن نية المرضى وجهل بعضهم، لم يشكوا أبدا أن مُرتدي البالطو الأبيض، ليس من ملائكة الرحمة، بل شيطان في صورة بشر، فنصب الكاميرات، وقاد ضحاياه إلى مرمى "الكادر"، ليرتكب جرمه بهتك عرض المرضى، ويوثقه بالفيديو، ليحتفظ به على “هارد”، يرجع إليه من حين لآخر.

لم تدم الدنيا لصيدلي مدينة نصر، المدعو "خالد. أ"، فتسرب خبر هتكه لعرض الفتيات، داخل الصيدلية ملكه، إلى طليقته، لتهرول إلى قسم الشرطة، وتتقدم ببلاغ ضده، تتهمه بالتحرش بالسيدات والأطفال.

القبض على الصيدلي 

وفي 5 ديسمبر ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الصيدلي المتهم بالاعتداء جنسيا على سيدات وأطفال، في مدينة نصر.

التحقيق مع الصيدلي

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس الصيدلي المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اعتداء وتحرش جنسي على سيدات وصغار داخل صيدلية يملكه، واستعجلت تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

كما أمرت بالتحفظ على "الهارد"، الذي يضم مقاطع فيديو، حيث وثق المتهم جريمته بكاميرات سرية وضعها في الصيدلية.

مدمن أفلام إباحية 

وقالت طليقة صيدلي مدينة نصر، في تصريحات مصورة لـ"تليجراف مصر"، إنها تزوجته لالتزامه الديني “ويعرف ربنا”، غير إنها اكتشفت إدمانه لمشاهدة الأفلام الإباحية، وهدّدها حين علم بأنها قررت الإبلاغ عنه. 

وأضافت أنها تزوجت منه قبل 20 عامًا، وأنها تمتلك الصيدلية التي شهدت وقائع هتك العرض.

وتابعت أنه هددها وقال لها "الصيدلية بتاعتك، لو اتحبست هاتتحبسي قبلي، ولو اتشطبت من النقابة هاتتشطبي قبلي"، لكنها صمّمت على موقفها، وقدمت "فلاشة" تحتوي على كافة مقاطع الفيديو التي تثبت وقائع التعدي، إلى النيابة.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، على المتهم "خالد. أ" المعروف إعلاميًا بـ"صيدلاني مدينة نصر"، في اتهامه بهتك عرض سيدات وقاصرات داخل الصيدلية الخاصة بزوجته، بالسجن المشدد 10 سنوات مع الشغل.

search