الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:26 ص

تشييع جثمان الشيخ إبراهيم عبد الغني في الشرقية (فيديو وصور)

جنازة الشيخ إبراهيم عبد الغني

جنازة الشيخ إبراهيم عبد الغني

الشرقية - سامية أحمد

A A

شيع العشرات من أهالي قرية المناجاة في مركز ومدينة الحسينية بالشرقية، جثمان الشيخ إبراهيم عبد الغني، القارئ بالإذاعة والتليفزيون، بعد أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد قرية المناجاة.

كان الشيخ إبراهيم عبد الغني، توفى في الساعات الأولى من صباح الخميس، إثر تعرضه إلى أزمة صحية، خلال إجراء عملية تفتيت حصوات في الكلى، ودخل في غيبوبة.

وسادت حالة من الحزن إثر وفاة الشيخ، بين جميع أهالي قرية "المناجاة"، وتجمع العديد منهم، ومن القرى المجاورة، في عموم مركز الحسينية، من أجل تشييع جثمان الشيخ إلى مثواه الأخير.

خروج الجثمان إلى المسجد

عدسة “تليجراف مصر” رصدت خروج جثمان الشيخ إبراهيم عبد الغني، من منزله في قرية “المناجاة”، ويمكن رؤية مشاهد تحرك الجثمان إلى مسجد القرية، عبر الفيديو التالي

تشييع الجثمان 

وشارك أهالي قرية “المناجاة” والقرى المجاورة في مركز الحسينية، في تشييع جثمان الشيخ الراحل، إلى مقابر القرية، وتم رصد مشاهد التشييع من خلال المقطع التالي 

من هو الشيخ الراحل؟

يعتبر الشيخ إبراهيم عبد الغني، أحد أبرز قراء القرآن الكريم في الإذاعة والتلفزيون، ودرس في الأزهر الشريف، ثم التحق بكلية علوم القرآن الكريم، وتخرج فيها، كما أنه عمل مدرس في الأزهر الشريف، وخطيب بالمكافأة، وتلا كتاب الله في العديد من الإذاعات الخارجية، وظل في خدمة القرآن الكريم حتى وافته المنية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search