الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 ص

"تعليم البحر الأحمر": امتحانات النقل والشهادات تسير بشكل طبيعي

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، الدكتور هشام منير، سير الامتحانات بعدد من لجان مدينة الغردقة، مؤكدًا عدم وجود أي شكاوى، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا:https://fb.watch/pvpZ4KlhnS/?mibextid=Nif5oz
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن هناك غرفة عمليات مركزية، داخل المديرية لمتابعة سير عملية الامتحانات، مؤكدًا عدم وجود أي شكاوى وردت لغرفة العمليات.

وأكد أهمية تحقيق الانضباط داخل جميع اللجان، ومنع استخدام المحمول، والتأكد من إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب، لسير الامتحانات بصورة جيدة، مع الحزم الشديد في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، بين جميع الطلاب، والالتزام بكافة ضوابط الامتحانات.

وزار “منير” كنترولات التصحيح بالمدارس، مشددًا على عدم السماح بدخول غير العاملين إليها، كما وجه بضرورة مراعاة الدقة في عمليات التصحيح والرصد بالشيت الورقي، وعدم استخدام المزيل، مع ضرورة وضع ختم المدرسة على ورقة الأسئلة، والالتزام بالضوابط والتعليمات الواردة من الوزارة، فضلًا عن تأمين الكنترول، وتحقيق الانضباط خلال العمل، والتأكيد على الموانع بالمتابعة الجيدة.

search