الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

استياء علي الحجار بسبب إذاعة مهرجان العلمين بدلًا من حفلته

على الحجار

على الحجار

ميرونا سامي

A A

عبر الفنان على الحجار عن استيائه بعدم عرض حفلته التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان القلعة أمس، وتم عرض بدلًا منها حفلًا من فعاليات مهرجان العلمين عبر قناة الحياة بعد منتصف الليل.

وشارك الفنان على الحجار منشورًا له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلقًا: " بعتذر لكم عن البوست اللي نشرته امبارح بإن  ميعاد إذاعة حفلتي في القلعة على قناة الحياة يكون الساعة 12 ونص، ولكن كالعاده حفلتي أنا بالتحديد تقرر عدم اذاعتها وكان البديل إذاعة حفلة من حفلات العلمين ".

وأضاف "وطبعًا ضروري أوضح للسادة الأفاضل اللي بيتابعوني  إن عدم إذاعة حفلاتي بقي شيء معروف.. وإذا تم إذاعة أي حفلة فإنها تعرض مشوهة وكلها غلطات أو إذاعة الحفلة بدون تنويه حتي لايعلم الجمهور  بموعد إذاعتها".

وتابع: "بعتذر ليكم مرة تانية، وكان قصدي تعرفوا إن اللي بيحصل ماليش يد فيه..
ورغم إن التيار قوي لكني أوعدكم إني هفضل أقدم لكم فن يحترم عقولكم وإحساسكم".

على الحجار

حفل الحجار

أحيا الفنان علي الحجار، بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج، الحفل الثاني، حيث اعتلى خشبة المسرح ليلتقي مع جمهوره على أنغام أغنية “المال والبنون”، ثم "على قد ما حبينا، ريشة، هويد الليل، الزين والزينة، في قلب الليل".

ووسط حالة من السعادة، فاجأ “الحجار”، جمهوره بمشاركة الفنانة الشابة شيماء يسرى، له في غناء أغنية “بنت وولد”، ثم واصل الحفل بتقديم أغاني “زي الهوى، عريسنا واصل، ذئاب الجبل، عم بطاطا، ماتمنعوش الصادقين، مسألة مبدأ، تجيش نعيش، عارفة، بوابة الحلوانى”.

search