الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

يسرا: أنتظر رأي الجمهور في "روز وليلى"

النجمة يسرا

النجمة يسرا

نورهان طلعت

A A

أخيرًا وبعد طول انتظار، أفرجت منصة "شاهد" العربية عن مسلسل "روز وليلى" للنجمة يسرا، والذي كانت قد انتهت من تصويره، في أواخر عام 2022، وبدأت المنصة، أمس، في إذاعة أول حلقتين، تمهيدًا لعرض باقي الحلقات على مدار الأسابيع المقبلة.

وفي تصريحات لـ"تليجراف مصر"، تحدثت يسرا عن مسلسلها الجديد، وأكثر ما حمسّها لخوض هذه التجربة، حيث قالت "تحمست لشخصية ليلى فور عرضها عليّ، وتحمست للعمل بأكمله لأنه يقدّم موضوعًا جديدًا، كما تم تنفيذه باحترافية مع المخرج الإنجليزي أدريان شيرجولد".

يسرا ونيللي كريم في بوستر مسلسل "روز وليلى"

وأضافت "هذه التجربة تختلف تمامًا عن أعمالي السابقة، وتحمل طابعًا ورؤية واتجاهًا لم أتطرق له من قبل، وهي من التجارب التي استمتعت خلال تنفيذها، وأخذت وقتها تمامًا حتى خرجت للجمهور، كما استمتعت بالعمل مع نيللي كريم، وكل الأبطال المشاركين من نجوم وصنّاع خلف الكاميرا".

وتابعت يسرا "لا أعرف نتيجة ما قدمناه في هذا العمل بعد، وبالتأكيد انتظر رؤية النتيجة ومشاهدة الجمهور كل الحلقات، وأتمنى للعمل النجاح، وأن يعجبهم ما قدمناه".

ماراثون رمضان

وتطرقت يسرا إلى أسباب غيابها حتى هذه اللحظة عن المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2024، وأسباب اتخاذها هذا القرار منذ فترة "لم أرغب في المشاركة في رمضان المقبل، فكنت قد قررت عدم المشاركة إلا إذا وجدت عملًا يستحق أن أتواجد فيه، وهذا لم يحدث طوال الفترة الماضية، فلم يعجبني أي عمل، ولم أجد ما يدفعني للتواجد، وقد تتغير وجهة نظري إذا وجدتُ عملَا جيدًا".

وأشارت إلى إنها تقضي إجازة قصيرة  حاليًا، قبل العودة لمتابعة أعمالها الفنية، ويأتي ذلك بعد حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السادسة، وأيضًا حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر الماضي.

النجمة يسرا

أحداث "روز وليلى"

تدور أحداث مسلسل "روز وليلى" على مدار 10 حلقات، في إطار اجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق، حول تتورط ليلى (يسرا) في جريمة قتل، فتلجأ لصديقتها روز (نيللي كريم)، لتساعدها على تجاوز هذه الكارثة، إلا إنهما تغرقان في مزيد من المشكلات.

"روز وليلى" يشارك في بطولته بجانب النجمتين يسرا ونيللي كريم، كل من أحمد وفيق، وتيام قمر، وفادي خفاجة، وحسن أبو الروس. والمسلسل تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد.

"ليلة العيد"

في سياق مختلف، تنتظر يسرا أيضًا عرض فيلمها الجديد "ليلة العيد"، الذي تنتظر عرضه منذ أكثر من عام، ويناقش هذا الشريط السينمائي قضايا القهر والعنف ضد المرأة، حيث تؤدي يسرا دور سيدة تتعرض للعنف على يد زوجها، فتجتمع مع نساء الجزيرة التي تعيش عليها، واللاتي تتعرضن للعنف إما من أزواجهن أو آبائهن، وتقررن الهروب من هذا الجحيم في ليلة العيد.

بوستر فيلم “ليلة العيد”

والفيلم من المفترض عرضه في 25 يناير الجاري، بالتزامن مع إجازة نصف العام، وهو بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وسيد رجب، ومحمود حافظ، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي.

search