الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

قبل الاحتفال بـ"مقسوم".. ليلى علوي تؤدي العُمرة

ليلى علوي

ليلى علوي

نورهان طلعت

A A

نشاط فني كبير تعيشه النجمة المصرية ليلى علوي في الوقت الحالي؛ حيث حققت مسرحيتها "الصندوق الأحمر" نجاحًا كبيرًا، عقب عرضها مُنذ أيام قليلة، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعلم "تليجراف مصر" أن ليلى علوي تؤدي حاليًا مناسك العُمرة، بعد الانتهاء من عرض مسرحيتها في السعودية، على أن تعود في 13 يناير الجاري للقاهرة، تمهيدًا للاحتفال بفيلمها الجديد "مقسوم"، المُقرر عرضه للجمهور في 18 يناير.

النجمة ليلى علوي 

الصندوق الأحمر

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية،  المستشار تركي آل الشيخ، مد عروض مسرحية "الصندوق الأحمر"، نظرًا للإقبال الكبير من الجمهور السعودي على العرض.

"الصندوق الأحمر" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، طارق الإبياري، ومروة عبد المنعم، وتدور أحداث المسرحية حول طبيبة أمراض نفسية، تتعرض لموقف صعب، حيث يُطلب منها علاج ابنة حبيبها السابق، فتضطر لعلاجها وأن تُنحي مشاعرها العاطفية جانبًا.

مطربة معتزلة

تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد "مقسوم"، في 18 يناير الجاري، وتظهر في الفيلم بشخصية مُطربة مُعتزلة، بعد أن كونت فرقة موسيقية مع مجموعة من أصدقائها في التسعينيات،من بينهم شيرين رضا وسماء إبراهيم.

ليلى علوي بفيلم "مقسوم"

أشاد الجمهور بـ"البوسترات الدعائية" الخاصة بالفيلم، التي ضمت نجمات الفيلم ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم، وهم يقومون بالعزف على الآلات الموسيقية، ويظهر خلفهما باقي أبطال الفيلم، عمرو وهبة وسارة عبد الرحمن.

نجمات فيلم “مقسوم”

وأعلنت الشركة المُنتجة للفيلم، أمس الأربعاء، إسناد أغاني الفيلم للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي تتولى غناء أكثر من أغنية دعائية له، ومن بين هذه الأغاني، أغنية "مقسوم" كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد، وأغنية أخرى بعنوان "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

search