الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

طوارئ بالوسط الفني.. 3 أزمات صحية خطيرة في 48 ساعة

نجوم الفن "صالح العويل.. مجدي عبيد.. صبري عبد المنعم"

نجوم الفن "صالح العويل.. مجدي عبيد.. صبري عبد المنعم"

شيماء رستم

A A

شهد الوسط الفني خلال 48 ساعة، 3 وعكات صحية لثلاثة فنانين، هم صبري عبد المنعم، مجدي عبيد الدالي، صالح العويل.


جلطة في القلب

تعرض بطل “حديث الصباح والمساء”، مجدي عبيد الدالي، الشهير بأبو الروس، لجلطة في القلب نقل على إثرها إلى المستشفى وما زال في العناية المركزة.

وقالت ابنته حبيبة لـ"تليجراف مصر"، إن والدها شعر بالتعب فجأة، واستغاث بهم في المنزل لإسعافه وانتقلوا على الفور إلى المستشفى واكتشفوا أنها جلطة في القلب.

 

“رئة واحدة” 

أصيب الفنان صبري عبد المنعم بأزمة صحية مفاجئة خلال تصوير فيلم "المدرسة"، وهذه المرة الثانية التي يسقط أرضا في موقع التصوير.

وقال عبدالمنعم لـ"تليجراف مصر": “الدكاترة لحقوني بالأدوية وبالليل هتحط على الأجهزة”، مشيرًا إلى أنه يعاني مرضًا بالرئة، وأن عائلته بالكامل حضرت إلى المستشفى.

أزمة صبري عبد المنعم الصحية

وقبل أيام، جرى نقل صبري عبدالمنعم، إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، لم يكشف تفاصيلها في حينه.

وقال عبدالمنعم، في تصريح لـ“تليجراف مصر”، إنه تعرض لأزمة صحية بسبب ضغط العمل والإرهاق، لافتًا إلى أنه يعيش برئة واحدة ما أثر عليه بشكل كبير.

جلطة بدون علاج ورعاية 

كشف هشام ابن الفنان صالح العويل، تفاصيل الحالة الصحية لوالده بعد تعرضه لجلطة في المخ، نقل على إثرها إلى المستشفى.

قال هشام صالح العويل في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن والده سقط أرضا خلال أدائه صلاة الفجر، ولكنه لم يخبره بشيء وتوقع أن الأمر يتعلق بالخشونة.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من الجيران عندما كان في العمل، أبلغوه أن والده مريض للغاية وذهب إليه ووجد أنه لم يعد يشعر بيده أو قدمه اليسرى تماما، ونقله إلى المستشفى بعد أن أجرى اتصالا هاتفيا مع منير مكرم.

وتابع ابن صالح العويل “ذهبنا إلى معهد ناصر بعد توصية من الفنان منير مكرم بتلقيه الرعاية الصحية المناسبة، واكتشفنا أنه أصيب بجلطة في المخ أثرت على قدرته على تحريك يده وقدمه اليسرى”.

وأكد هشام صالح العويل أن والده منذ الثانية ظهرا حتى الآن في غرفة الانتظار وبها أكثر من 20 شخصا، بعضهم ينتظر منذ أسبوع.

وقال هشام صالح العويل إنه رغم أن النقيب أشرف زكي تواصل مع مدير المستشفى لكن لم يتم توفير غرفة عناية مركزة حتى الآن، بجانب أن والدي لم يتلق علاجا للجلطة فقط أعطوه أسبرين للسيولة ومحاليل.

وقال هشام إن والده عضو منتسب بنقابة المهن التمثيلية وله تأمين ولكنه ليس عضوا عاملا، لكنه يأمل في إنقاذ حياة والده لأنه يخشى أن تحدث مضاعفات لوالده وأن هناك أشخاص فقدوا النطق بسبب التأخير في دخولهم للعناية المركزة.

search