السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

تعطل حركة المرور بعد انقلاب تريلا على دائري المرج (صور)

حادث المرج

حادث المرج

محمد علي

A A

وقع حادث انقلاب تريلا أعلى الطريق الدائري اتجاه المرج، بالقرب من نزلة الخصوص، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات في الأرواح.

تلقت غرفة الإدارة العامة للمرور، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تريلا أعلى الدائري اتجاه المرج.

انقلاب تريلا بالمرج

على الفور، انتقلت قوة أمنية ورجال المرور لرفع حطام الحادث، وتبين انقلاب تريلا أعلى طريق الدائري، ما أدى إلى تعطيل حركة المرور.

أوضحت المعاينة الأولية، أن حادث انقلاب التريلا جاء بسبب السرعة الزائدة، وجارٍ العمل على رفع حطام السيارة، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث البوليفار

وفي حادث آخر، شهد محور البوليفار بمنطقة 6 أكتوبر، حادثًا مأساويًا حيث اصطدمت سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي ما نتج عنه إصابة 16 شخصًا.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين في الحادث لمستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج لخطورة حالتهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، ما نتج عنه إصابة 16 شخصًا بمحور البوليفار باتجاه العاشر أمام "جاردينيا" بمنطقة 6 أكتوبر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بسبب اختلال عجلة القيادة، والسرعة المفرطة، وأسفر الحادث عن إصابة 16 شخصًا.

ووجه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالدفع بأوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search