الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

تفاصيل حادث المرج.. انقلاب تريلا أعلى الطريق الدائري (صور)

حادث المرج - أرشيفية

حادث المرج - أرشيفية

محمد علي

A A

شهدت منطقة المرج  اليون، حادث انقلاب سيارة تريلا أعلى الطريق الدائري، وتحديدًا في نزلة الخصوص.

وكشفت المعاينة الأولية، أن حادث المرج اليوم، وقع صباح اليوم في تمام الساعة السادسة، ولم يسفر عن وجود أي خسائر في الأرواح أو إصابات.

حادث المرج اليوم

وأوضحت المعاينة، في حادث الطريق الدائري اليوم، أن سائق التريلا كان يقود السيارة بسرعة جنونية ما أسفر عن اصطدامه في سور الدائري وانقلبت السيارة به.

حادث الطريق الدائري اليوم

وأشارت المعاينة، إلى أن حادث المرج اليوم، تسبب في حالة من التكدس المروري النسبي، عقب الحادث وعملت قوات المرور على تسيير الحركة تجاه المواطنين.

حادثة الدائري اليوم

غرفة الإدارة العامة للمرور، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث الطريق الدائري صباح اليوم أعلى الدائري اتجاه المرج، على الفور، انتقلت قوة أمنية ورجال المرور لرفع حطام الحادث، وتبين انقلاب تريلا في حادث الدائري اليوم، ما أدى إلى تعطيل حركة المرور.

حادثة الدائري اليوم

وأكد مصدر أمني لـ"تليجراف مصر"، أن حادث المرج لم يسفر عن وقوع خسائر في الأرواح، مؤكدًا أنه تم التعامل مع أثار الحادث وتسيير حركة المرور لحظة بعد وقوع الحادث بدقائق معدودة.

وأوضح المصدر، أنه تم التعامل مع آثار الحادث بواسطة ونش، وتم تسير الحركة المرورية.

حادث المرج اليوم

وبدورها أخطرت الأجهزة الأمنية النيابة العامة التي قررت سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والوقوف على ملابسات الحادث، وبيان عما إذا كان السائق يتعاطى مواد مخدرة في حادث الدائري اليوم من عدمه.

أمرت النيابة أيضًا بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستعلام عن السرعة القانونية التي كان يقود بها سائق التريلا في حادث المرج اليوم، بواسطة الإدارة العامة للمرور، لبيان عما إذا يقود السيارة بسرعة جنونية من عدمه.

search