السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

إمام عاشور عن الانتقادات : طبيعي لأنني "نجم كبير"

امام عاشور

امام عاشور

مؤمن مصطفي

A A

يرى لاعب وسط منتخب مصر والنادي الأهلي إمام عاشور أن سر تفوقه خلال الفترة الأخيرة يرجع إلى الدعم المعنوي الكبير الذي يلقاه من زملائه في الفريق ورئيس النادي محمود الخطيب.

وقال عاشور، خلال ظهوره في برنامج "اللعيب" على قناة “إم بي سي مصر" الفضائية، “أشعر بالفخر منذ انضمامي لصفوف الأهلي وسعيد أيضا بالمساندة التي ألقاها دائما من جمهور الفريق واللاعبين، وهذا جعلني أرغب في القتال في كل مباراة لتحقيق أحلامهم”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق “بالتأكيد كنا نريد الوصول إلى أبعد من برونزية كأس العالم للأندية في مونديال السعودية، وبذلنا كل ما في وسعنا، لكن التوفيق غاب عنا أمام فلومينينسي البرازيلي وهو في كل الحالات منافس قوي ومواجهته كانت متعة خاصة بالنسبة لي”.

وعن الانتقادات التي تطوله أحياناً، ردّ لاعب وسط الأهلي “النجم الكبير دائمًا ما يتعرض للانتقادات، وهذا شيء يمنحني دافعا قويا لتقديم الكثير، وعموما الأهلي عندما يخسر بطولة فهو قادر على تعويض 20 غيرها”.

حرب التصريحات 

في وقت سابق، اشتعلت حرب التصريحات الإعلامية بين نجم كرة القدم الأسبق والمحلل الفني لبرنامج "البريمو" رضا عبد العال، ومسؤولي النادي الأهلي، وذلك علي خلفية هجومه العنيف في الفترات الأخيرة ضد إمام عاشور.

عقب انتقال إمام عاشور إلى صفوف الأهلي قادماً من فريق ميتيلاند الدنماركي، سارع رضا عبد العال في الهجوم على اللاعب ووصفه بـــ"النحس" بسبب خسارة الفريق الأحمر لبطولتين في وقت قصير، الأولى كانت السوبر الأفريقي بالخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري، والثانية هي الخروج من دور الثمانية لبطولة الدوري الأفريقي علي يد صن داونز.

"عبد العال هجاص"

إمام عاشور استغل تواجده عبر شاشة "أون تايم سبورتس" عقب مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر وتتويج المارد الأحمر بكأس السوبر المصري ليطلق تصريحات نارية قائلاً "أنا لا أتابع الشامتين ومرّكز في شغلي، وهناك شخص هجّاص أحب أقوله دي أول بطولة لي وفزت ببرونزية كأس العالم للأندية، ولولا إن فيه سيستم في الأهلي كنت رديت عليه بشكل أقوي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search