الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:29 م

صدمة ثالثة للنسور.. عمر صادق يغيب عن نيجيريا بكأس الأمم

عمر صادق

عمر صادق

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عن غياب مهاجم نيجيريا عمر صادق أمام غينيا الاستوائية، في افتتاح مباريات النسور في كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها 2023.

يبدو أن حظ عمر الصادق السيئ مع الإصابات لا ينتهي، إذ عاد المهاجم النيجيري إلى الملاعب هذا الموسم بعد غيابه عن معظم فترات الموسم الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي. 

غياب عمر صادق عن غينيا الاستوائية

بحسب صحيفة “El Partidazo de COPE”، فإن مهاجم ريال سوسيداد غادر معسكر نيجيريا التدريبي قبل بدء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2023 بسبب الإصابة.

وخسر النسور  مهاجمهم السوبر أحد أكبر الأسلحة الهجومية في كأس الأمم الأفريقية قبل مباراتهم الافتتاحية أمام غينيا الاستوائية.

وسيكون فريق خوسيه بيسيرو دون مهاجم ريال سوسيداد عمر صادق، الذي غادر المعسكر التدريبي للمنتخب النيجيري بعد تعرضه لإصابة في التدريبات.

وأكدت الصحيفة أن مستوى الإصابة لا يزال غير معروف، وبالتالي ينتظر المدرب البرتغالي تقرير الطبيب المعالج حول حالة عمر صادق.

وقرر منتخب نيجيريا انضمام بول أونواتشو لاعب طرابزون سبور وزميل محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر بدلا من عمر صادق.

وشارك عمر صادق البالغ من العمر 26 عامًا في 22 مباراة رسمية هذا الموسم، 9 منها كأساسي، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

كما يغيب ويلفريد نديدي عن قائمة منتخب نيجيريا في البطولة، وقرر المدرب البرتغالي استدعاء الحسن يوسف لاعب رويال أنتويرب البلجيكي، كما ضم  تيريم موفي بدلا من فيكتور بونيفاس.

ويتواجد منتخب نيجيريا في المجموعة الأولى بجوار كل من كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو.

وتستضيف كوت ديفوار النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

search