الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

رافينيا يغيب عن مواجهة ريال مدريد في نهائي "السوبر الإسباني"

رافينيا

رافينيا

محمود موسى

A A

أعلن نادي برشلونة غياب لاعبه رافينيا عن مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، للإصابة.

وقال برشلونة على موقع "إكس" أو تويتر سابقا: “لقد أظهرت الاختبارات التي أجريت اليوم أن رافينيا يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليسرى، وسيغيب عن الفريق وتعافيه سيحدد مدى جاهزيته”.

وأصيب البرازيلي في وقت متأخر من الشوط الأول من مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الخميس الماضي، أمام أوساسونا في الرياض، واضطر إلى استبداله في الدقيقة 42 ودخول لامين يامال.

كما أصيب في أوتار الركبة اليمنى في مباراة الدوري الإسباني ضد إشبيلية يوم 29 سبتمبر.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في 15 مباراة فقط مع برشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني و3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

نجح فريق برشلونة في حسم مواجهة أوساسونا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “الأول بارك” في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

جاء هدف المباراة الأول بالدقيقة 59 بعد تمريرة بينية متقنة من إلكاي جوندوجان لزميله روبرت ليفاندوفكسي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

أكد الفريق الكتالوني فوزه بالهدف الثاني بعد هجمة مرتدة من لاعبي برشلونة أنهاها جواو فيليكس بتمريرة بينية تجاه زميله لامين جمال، داخل منطقة الجزاء سدد كرة أرضية في الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

موعد مباراة البارسا والملكي 

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل 14 يناير، الساعة التاسعة مساءً، على ستاد “الأول بارك”، بمدينة الرياضة في المملكة العربية السعودية.

search