الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:42 ص

محمود مسلم: زيارة رئيس الأركان للحدود الشمالية تحذير للخارج

الكاتب الصحفي محمود مسلم

الكاتب الصحفي محمود مسلم

جاسم حسن

A A

قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إن زيارة رئيس الأركان إلى وحدات الجيش المصري المتمركزة على الحدود الشمالية الشرقية حملت رسالة طمأنة للداخل وتحذير للخارج بأن مصر لن تقبل المساس بأمنها القومي.

أضاف مسلم في تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يحاول بكل الطرق تمديد الحرب للحفاظ على منصبه، ومن أجل التمسك بهذا المقعد لسفك دماء الآلاف من المدنيين الفلسطينيين.

تابع عضو مجلس الشيوخ، أن نتنياهو يعلم جيدًا أن اليوم الذي ستنتهي فيه حرب غزة سيُقدم للمحاكمة على ما ارتكبه من جرائم قبل وبعد حرب غزة، مشيرا إلى أن الدور المصري كان فاعلًا وله الفضل في استفاقة المجتمع الدولي الذي أصبح يدرك حجم الجرائم والانتهاكات التي اقترفها “مجرم الحرب” نتنياهو.

ولفت الكاتب الصحفي محمود مسلم، إلى أن غالبية الرهائن الإسرائيليين لدى حماس عادوا بالاتفاق والهدنة وليس بالحرب، وكل الأكاذيب التي رددها رئيس وزراء الاحتلال حول تعنت حماس وعرقلة جهود الوساطة للتوصل إلى وقف إطلاق النار باتت واضحة للجميع.

وأكد أن نتنياهو وعد شعبه بانتهاء الحرب خلال أسابيع والقضاء على حماس، وبعد مرور 11 شهرًا على اندلاعها مازلت الحرب قائمة وحماس على الأرض لم تنتهي.

search