الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:31 ص

أحمد الجندي: الألعاب الفردية جذبت الرعاة مثل كرة القدم

منتدى الإعلام الرياضي

منتدى الإعلام الرياضي

محمود موسى

A A

يرى البطل الأوليمبي أحمد الجندي، صاحب ذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، أن الألعاب الفردية أصبحت تحظى باهتمام كبير خلال الفترة الأخيرة.

وقال الجندي في “مناقشة إعلام رياضي خال من التعصب”، بثاني أيام منتدى الإعلام الرياضي، إن الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم.

أضاف الجندي أن البطل حق مشروع للإعلام الرياضي خاصة في ظل التدخل في الحياة الشخصية للأبطال.

يشارك في هذه الجلسة الإعلاميين كريم رمزي ومحمد المحمودي، وتامر صقر مديرا للجلسة، إضافة إلى الزهراء أحمد رشاد، أستاذ الصحافة الرياضة في كلية الإعلام جامعة القاهرة.

يستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضي المصري، ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية. 

شارك فى الجلسات بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، وأليسون بيندار، المراسلة الرياضية العالمية، والصحفي حسن المستكاوي، والإعلامي سيف زاهر.

اليوم الأول من منتدى الإعلام الرياضي

يناقش المنتدى أيضا التحديات التي يواجهها الإعلام الرياضي المصري وسبل مواجهتها باستخدام أساليب حديثة من خلال ورش عمل تفاعلية.

تناول المنتدى أيضًا التغيرات في تصور الجمهور لـ"البودكاست" خلال العقد الماضي، إلى جانب المهارات المطلوبة للتكيف مع الاتجاهات المتغيرة في الإعلام الرقمي.

منتدى الإعلام الرياضي يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء مناقشة أهم القضايا وتبادل الخبرات مع قادة المؤسسات الرياضية.

search