الإثنين، 23 سبتمبر 2024

09:19 م

هل إسماعيل الليثي أخو محمود الليثي؟.. سؤال يتصدر محركات البحث

هل إسماعيل الليثي أخو محمود الليثي

هل إسماعيل الليثي أخو محمود الليثي

أحمد شوقي

A A

يتساءل الكثيرون عبر محركات البحث عن هل إسماعيل الليثي أخو محمود الليثي، بسبب تشابه الأسماء بينهما، خاصةً بعد تصدر إسماعيل الليثي “جوجل” بعد وفاة ابنه رضا الشهير بـ"ضاضا”.

هل إسماعيل الليثي أخو محمود الليثي

العديد من الجماهير والمتابعين يتساءلون عن علاقة تشابه الألقاب بينهما، وعدم وجود أي تصريحات واضحة بشأن وجود صلة قرابة بينهما من عدمه، واشتهر إسماعيل الليثي ومحمود الليثي في مجال الفن سواء في التلحين أو التمثيل أو الغناء الشعبي، إذ لكل منهما قاعدة جماهيرية كبيرة.

وبسبب تشابه الأسماء، بدأ الكثير من المتابعين يتساءلون هل إسماعيل الليثي أخو محمود الليثي وحقيقة الأمر هما ليسوا أخوة، ولكنهم أولاد عم.

هل إسماعيل الليثي أخو محمود الليثي

وفاة ابن إسماعيل الليثي

أعلن الفنان إسماعيل الليثي يوم 21 سبتمبر الجاري، وفاة ابنة رضا الشهير بـ"ضاضا"، إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر، حيث استقبل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة بصدمة كبيرة للغاية، وخاصةً بأن رضا كان لديه متابعين ومحبين يتابعون مقاطع الفيديو التي كان يشاركها على تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إسماعيل الليثي

يذكر أن إسماعيل الليثي، مطرب شعبي ولد عام 1989 بحي إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

هل اسماعيل الليثي اخو محمود الليثي

مسلسل "نسر الصعيد"

وكان آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي؛ غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

search