الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:21 م

نائب رئيس إيران: اغتيال نصر الله سيؤدي لتدمير إسرائيل

حسن نصر الله

حسن نصر الله

خاطر عبادة

A A

قال النائب الأول للرئيس الإيراني، محمد رضا عارف، إن مقتل زعيم حزب الله، حسن نصر الله، سيؤدي إلى “تدمير إسرائيل”.

حذر عارف زعماء ما أسماه “النظام المحتل” من أن سفك الدماء غير العادل، وخصوصا دم الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، “سيؤدي إلى تدميرهم”، وفق ما نقلت عنه وكالة أنباء الطلبة الإيرانية. 

عُين عارف من قبل الرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، نائباً أول للرئيس في يوليو، وكان شغل منصب نائب الرئيس في عهد الرئيس الأسبق محمد خاتمي من عام 2001 إلى عام 2005، وفقا لصحيفة الجارديان البريطانية.

أكد تنظيم حزب الله، ظهر اليوم السبت، نبأ مقتل قائده حسن نصر الله، في سلسلة غارات جوية عنيفة نفذتها مقاتلات إسرائيلية ضد مقر القيادة العامة لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت مساء أمس الجمعة.

أردوغان: إبادة جماعية في لبنان

كان قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن الشعب اللبناني أصبح هدفاً جديداً لسياسة الإبادة الجماعية والاحتلال والغزو الإسرائيلية التي بدأت العام الماضي عندما بدأت حربها في غزة في 7 أكتوبر الماضي.

أضاف أردوغان، أن هناك أطفالا بين المدنيين اللبنانيين الذين قتلوا في الضربات الإسرائيلية "الوحشية" التي نفذت على لبنان هذا الأسبوع.

تابع، أن الحكومة الإسرائيلية تصبح أكثر تهوراً في ظل تدليلها من قبل القوى التي تزودها بالسلاح والذخيرة لمجازرها، وهي تتحدى الإنسانية جمعاء والقيم الإنسانية والقانون الدولي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search