الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:38 ص

ضربة قوية للاحتلال.. أبو عبيدة يعلق على الضربة الإيرانية لـ"تل أبيب"

أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام

أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام

تيمور السيد

A A

أشاد الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، بالرد الإيراني الذي استهدف كامل جغرافيا فلسطين المحتلة، مشيرًا إلى أن هذا الرد وجه ضربة قوية للاحتلال الإسرائيلي الذي اعتقد أن عدوانه على المنطقة سيمر دون عقاب.

يوم استثنائي

وأكد أبو عبيدة أن هذا اليوم يُعتبر استثنائيًا في تاريخ الصراع، حيث تجمعت نيران مقاومي الأمة في سماء فلسطين، وتعرضت تل أبيب لضربات من مجاهدين من اليمن ولبنان وفلسطين وإيران، ودعا جميع أحرار الأمة إلى المشاركة في جهود تحرير فلسطين.

انتظروا الرد الإسرائيلي

وكان مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى قد قال : “الليلة سترون سلاح الجو يعمل في أماكن مختلفة في الشرق الأوسط.. ترقبوا ردًا إسرائيليًا الليلة”، وفقًا لقناة سكاي نيوز.

يأتي هذا بالتزامن مع البيان الذي أصدره الحرس الثوري الإيراني، وذكر فيه أنه “إذا ردت إسرائيل على تلك الهجمات، سترد إيران بشكل أقوى”.

إيران تقصف إسرائيل

وكانت إيران قد أطلقت عشرات الصواريخ الباليستية صوب إسرائيل، في أول رد فعل على عملية اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، والاجتياح البري لجنوب لبنان.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، أن إيران أطلقت أكثر من 400 صاروخ، وفي محاولة للتصدي اعترضت القبة الحديدية معظم هذه الصواريخ.

search