الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:49 ص

كوليبالي عن عبد المنعم: أتابعه وأنتظر احترافه في أوروبا

كوليبالي ومحمد عبد المنعم

كوليبالي ومحمد عبد المنعم

محمود حسن

A A

تحدث كاليدو كوليبالي مدافع وقائد منتخب السنغال وفريق الهلال السعودي من جديد عن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، مشدداً على أنه يستحق الاحتراف في أوروبا.

قال كوليبالي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عقب فوز السنغال أمس ضد جامبيا بثلاثية نظيفة في كأس أمم أفريقيا “نعلم أن مباريات البطولة صعبة للغاية وكنا نريد تجنب أي مفاجآت وسعينا للفوز منذ البداية وهذا ما تحقق”.

وعن محمد عبد المنعم، أضاف كوليبالي "هو لاعب له مستقبل رائع ورأيته في كأس العالم للأندية، وهو لاعب واعد وأتمنى أن يحترف في أوروبا وأنا أشاهد كل لاعب وأعشق كرة القدم وأشاهد كل المدافعين على وجه التحديد وكيف يؤدون.

ويتذكر الجميع المشهد الذي جمع بين كوليبالي وعبد المنعم عقب نهائية المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2021، والتي خسرها الفراعنة بركلات الترجيح، حيث حرص وقتها على الحديث مع مدافع الأهلي ومصر وأشاد به كما عانقه في لافتة رائعة نال إشادة الجميع.

ثورة في تشكيل مصر 

كشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول أن البرتغالي المدير الفنى للفراعنة روي فيتوريا، يفكر جديا فى إجراء بعض تغييرات في تشكيلة الفراعنة قبل مباراتهم ضد منتخب غانا في بطولة أمم أفريقيا 2023 يوم الخميس القادم.

جانب من مباراة مصر وموزمبيق

أضاف المصدر لـ"تليجراف مصر" أن فيتوريا يعتزم تغيير الظهير الأيسر بمشاركة أحمد فتوح بالجبهة اليسرى بدلاً من محمد حمدي، خصوصا وأن الأول سيقوم بأدوار دفاعية فى ظل توقع أن يبادرنا المنافس بالهجوم.

لفت المصدر إلى أن فيتوريا يفكر أيضا في الدفع بعمر كمال بالجبهة اليمنى بدلاً من محمد هاني بعد أن أثبتت هذه الناحية وجود ثغرة دفاعية كبرى في دفاع الفراعنة، والتي كانت السبب وراء التعادل مع موزمبيق بهدفين لكل منهما.

search