الخميس، 03 أكتوبر 2024

07:34 ص

خريطة إخلاء جديدة لسكان الضاحية الجنوبية في بيروت

جيش الاحتلال يقصف بيروت

جيش الاحتلال يقصف بيروت

خاطر عبادة

A A

أصدر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحذيرا آخر باللغة العربية لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت، محذرا الأشخاص المتواجدين بالقرب من مبنى معين في ضاحية الحدث من الفرار ونشر خريطة تفصيلية للمباني التي يعتزم استهدافها.

وقال متحدث جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، عبر موقع إكس، منذ قليل، في إنذار عاجل إلى سكان الضاحية الجنوبية وتحديدًا المتواجدين في المبنى المحدد في الخريطة في حي حدث غرب والمباني المجاورة: “أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمني القريب”.

وأضاف أدرعي لسكان تلك المنطقة بالضاحية الجانبية: من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم اخلاء هذا المبنى والمباني المجاورة فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر.

وارتفعت حصيلة القتلى في الهجوم الإسرائيلي قبل قليل، على مركز طبي في منطقة الباشورة وسط بيروت إلى 7 أشخاص، وفق ما أفادت وكالة فرانس برس نقلاً عن مسؤولين صحيين لبنانيين.

وشنت إسرائيل المزيد من الغارات الجوية على بيروت، ووسط العاصمة اللبنانية، في وقت مبكر من صباح الخميس، وسُمع دوي انفجارات متعددة في الضاحية الجنوبية لبيروت، وانفجار ضخم بالقرب من وسط المدينة.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلية إنها "نفذت ضربة دقيقة في بيروت"، وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن غارة جوية إسرائيلية على ما يبدو أشعلت حريقًا في شقة في منطقة الباشورة السكنية، على مقربة من مقر الأمم المتحدة ومكتب رئيس الوزراء والبرلمان، ولم يصدر أي تحذير قبل الضربة.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية إن 46 شخصا استشهدوا وأصيب 85 في غارات إسرائيلية على لبنان خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ودعمت الولايات المتحدة إسرائيل في هجماتها على لبنان، حتى مع دعوتها إلى الدبلوماسية وحتى مع مقتل المدنيين بما في ذلك الأطفال.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search