الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:20 م

وليد مقداد وزوجته ينظمان حفلا ضخما.. ما السبب؟

نور غسان وزوجها وليد مقداد

نور غسان وزوجها وليد مقداد

عبدالرحمن منصور

A A

تصدر اليوتيوبر الأردني الشهير وليد مقداد وزوجته نور، مؤشرات البحث، بعد إقامتهما لحفل ضخم للإعلان عن جنس مولودهما الأول.

ويستعرض “تليجراف مصر” أبرز المعلومات حول جنس المولود الأول لـ وليد مقداد وزوجته، وتفاصيل الحفل والحضور. 

حفل إعلان جنس المولود 

أقام نجم قناة طيور الجنة اليوتيوبر الأردني وليد مقداد وزوجته نور غسان، حفل ضخم للإعلان عن جنس المولود الأول لهما، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، ما أثار فضول الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة جنس الطفل، 

جنس الطفل الأول لليوتيوبر وليد مقداد

أعلن وليد مقداد، جنس مولوده الأول، حيث شارك جمهوره عبر السوشيال ميديا بعض الفيديوهات والصور التي تم التقاطها خلال الحفل، ليعلن عن سعادته باستقباله لـ"طفلة"، خلال حفل تزين بالبالونات الزرقاء والوردية، بالإضافة لبعض الدمى الصغيرة المحشوة.

كان وليد مقداد حريصًا على مشاركة لحظاته السعيدة مع عائلته، والتي تضم والده خالد مقداد، ووالدته مروة مقداد، وأشقائه المعتصم، وجنى، وإياد، وجاد، وسند.

إطلالة الزوجين 

لفت وليد مقداد وزوجته نور أنظار الحضور بإطلالة بيضاء، حيث ارتدت نور فستانًا أنيقًا باللون الأبيض، في حين ارتدى الوليد قميصًا لونه أبيض نسقه مع بنطال لونه بيج فاتح، ما جعل مظهرهما جذابًا ومتكامل.

فرحة نور غسان بطفلتها 

شاركت نور غسان زوجة وليد مقداد فرحتها مع جمهورها بنشر فيديو للحظة الكشف عن الجنين بالحفل معلقة بآية من القرآن الكريم: "{رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ}.

وأضافت نور في تعليقها: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، بنوتتنا الأولى جايه في الطريق ونحن في انتظارها بكل حب وحماس، ربي يجعلها صالحة بارة رضية، ويا رب تكون من حفظة القرآن الكريم، وأن يرزق كل مشتهي الذرية الصالحة.

منشور نور غسان للإعلان عن جنس المولود 
search