السبت، 05 أكتوبر 2024

09:22 م

شركة أسلحة.. حزب الله يربك إسرائيل بـ"هجوم كبير"

جنود الإحتلال الإسرائيلي

جنود الإحتلال الإسرائيلي

تيمور السيد

A A

أعلن حزب الله اللبناني، استهداف شركة “أتا” للصناعات العسكرية الإسرائيلية قرب منطقة سخنين، بصلية صاروخية.

وقال حزب الله في بيان له، أن مقاتليه استهدفوا مقر الشركة بصلية صواريخ، ردًا على العدوان الإسرائيلي بقطاع غزة، والعمليات العسكرية الإسرائيلية في الضاحية الجنوبية ببيروت.

رد إسرائيل 

لم يعلق الاحتلال الإسرائيلي على استهداف الشركة، حتى كتابة هذا التقرير، وبالتزامن يشن الاحتلال غارات عنيفة على مناطق في الضاحية الجنوبية ببيروت.

اعترف الجيش الإسرائيلي خلال الأيام الماضية، بمقتل 8 جنود من جنوده في العمليات البرية على جنوب لبنان.

استهداف رامات ديفيد

في صباح اليوم كثف حزب الله عملياته ضد الاحتلال، حيث أطلق مجموعة من صواريخ "فادي 1" باتجاه قاعدة “رامات ديفيد” الإسرائيلية، الواقعة جنوب شرقي حيفا في شمال إسرائيل.

تقع قاعدة رامات ديفيد بالقرب من كيبوتس رامات ديفيد، وهي تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي وتضم مطارًا عسكريًا، وتعتبر القاعدة واحدة من أهم ثلاث قواعد جوية رئيسية في إسرائيل.

أكد حزب الله في بيان له، أنه سيواصل العمليات القتالية ضد إسرائيل حتى توافق الأخيرة على وقف إطلاق النار في حربها مع حركة حماس في قطاع غزة.

إيران وإسرائيل

في سياق ذي صلة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، استعداداته لهجوم انتقامي ضد إيران، مؤكدًا أن هذا الهجوم سيكون “جديًا وهامًا وليس حدثًا جانبيًا”، وفقًا لما ذكره موقع واللا الإسرائيلي.

يأتي ذلك بعد إطلاق 201 صاروخ من الأراضي الإيرانية نحو تل أبيب، حيث أوصى الجيش بالرد بطريقة كبيرة وفعالة، دون تحديد تفاصيل الخطط العسكرية في الوقت الراهن.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search