الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:13 م

مسيرة من "الدلع والإثارة".. روبي التي أحبها الجميع

روبي

روبي

تحتفل الفنانة روبي اليوم، بعيد ميلادها الـ 43، وسط تألق كبير ومشوار فني مميز قدمت فيه العديد من الأعمال الناجحة.
روبي التي عرفها الجمهور بوجهها البريء في "فيلم ثقافي"، أحد أكثر الأفلام المصرية الحديثة جرأة وإثارة، أثارت الجدل على مدار مشوارها الفني، منذ بدايتها وحتى الآن.
رانيا حسن محمد توفيق، تخلت عن اسمها لاحقًا بفرمان من الراحل يوسف شاهين، الذي أعطاها اسم روبي، للعمل معه بفيلم "سكوت هنصور" في 2001، الذي جسدت في أحداثه شخصية "بولا" ابنة الفنانة لطيفة.
على الرغم من ظهورها بفيلم "سبع ورقات كوتشينة"، فإن روبي اختارت فيما بعد التركيز بشكل أكبر على الظهور كمطربة وطرح ألبومات موسيقية، على الرغم من عدم إعلانها ذلك في بدايتها، حيث كانت تظهر موديل إعلانات.


تألق غنائي

طرحت روبي ألبوم "ابقى قابلني"، وضم العديد من الأغنيات، وحققت شهرة واسعة من خلال الأغنيات التي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج شريف صبري.
بدأت روبي في إثارة الجدل منذ كليبها الأول في 2003، بعدما أصبحت المغنية العربية الأولى التي تظهر في فيديو كليب في الشارع بـ"بدلة رقص" ارتدتها خلال غنائها في شوارع العاصمة التشيكية "براغ"، ما أثار ضجة كبيرة حينها.

مشوار فني طويل لـ روبي


دفاع

التزمت روبي الصمت تجاه الانتقادات الموجهة لأغنياتها المصورة، ولكنها تحدثت باستفاضة عن الأمر مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" في 4 أغسطس 2022.
أوضحت روبي، أن تلك الكليبات كانت جريئة وقت عرضها فقط، ولكن لو أعاد الجمهورر مشاهدتها سيجدها عادية للغاية، قائلة: "كنت أرقص في تلك الأغنيات وكنت أشعر بالسعادة وكأني أرقص في منزلي، لم أكن أقصد شيئًا".


جدل مستمر 

يصاحب طرح روبي لأغنياتها الجديدة، جدل مستمر وانتقادات واسعة، حدث ذلك قبل أعوام قليلة مع طرح أغنية "نمت ننة"، كما هُوجمت بشكل كبير في نهاية 2023 بسبب أغنية "3 ساعات متواصلة"، الذي تحدث البعض عن وجود بعض الإيحاءات بها.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search