الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:19 م

رسميًا.. الاتحاد الأوروبي يرفض تأجيل مباراة إنجلترا واليونان

جورج بالدوك

جورج بالدوك

محمود صبري

A A

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، طلب اليونان تأجيل مباراتها أمام إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية، المقررة مساء الخميس على ملعب ويمبلي، بعد وفاة اللاعب السابق جورج بالدوك.

تم العثور على مدافع شيفيلد يونايتد السابق ميتًا في حمام السباحة بمنزله في جليفاذا، وهي بلدة تقع جنوب أثينا، مساء الأربعاء.

وانضم بالدوك إلى نادي باناثينايكوس اليوناني في مايو الماضي، وشارك لمدة 75 دقيقة في المباراة التي تعادل فيها الفريق بدون أهداف على أرضه أمام أوليمبياكوس يوم الأحد الماضي.

ولد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في باكنجهام لكنه تأهل لتمثيل اليونان على المستوى الدولي من خلال جدته.

وشارك بالدوك في 12 مباراة مع منتخب اليونان، لكنه لم يتم استدعاؤه إلى أحدث تشكيلة للمنتخب لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد إنجلترا وجمهورية أيرلندا هذا الشهر.

وفي أعقاب أنباء وفاة بالدوك مساء الأربعاء، سأل الاتحاد اليوناني لكرة القدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إمكانية تأجيل المباراة ضد إنجلترا.

وأكدت اليونان، أن بالدوك لا يزال لاعبًا فعالًا ضمن صفوف المنتخب الوطني، بعد أن شارك مرتين في مارس من هذا العام، في حين أن اثنين من زملائه في فريق باناثينايكوس، بما في ذلك قائد المنتخب الوطني تاسوس باكاسيتاس، هم جزء من التشكيلة الحالية التي ستواجه إنجلترا في ويمبلي .

ومع ذلك، تم إبلاغ الاتحاد اليوناني لكرة القدم بأنه لا توجد مواعيد متاحة لنقل المباراة، وبالتالي لا يمكن تأجيلها.

search