الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:17 م

"افتكروه مغمى عليه".. تفاصيل جديدة في وفاة مدرس أثناء صلاة الجمعة

 المدرس المتوفي أثناء صلاة الجمعة

المدرس المتوفي أثناء صلاة الجمعة

كشف المصور أحمد جمعة، تفاصيل فيديو وفاة مدرس داخل مسجد الشيخ غراب في حدائق القبة أثناء صلاة الجمعة، لافتًا إلى أن المتوفي سقط فجأة ولم يكن يعلم المصلين أنه توفي.

وأوضح في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن المدرس محمود عبدالمعطي سقط ميتًا داخل مسجد بحدائق القبة أثناء قرآن الجمعة، إلا أن المصلين بجانبه توقعوا أنه مغشيًا عليه.

 المصور أحمد جمعة

وفاة مدرس في صلاة الجمعة

وتابع أن المصلين اجتمعوا على جثمانه في محاولة لإنعاشه وإفاقته، إلا أنهم وجدوه جثة هامدة، وعلى الفور تواصل المتواجدون مع الإسعاف والتي أتت ما بين الأذان والإقامة وتأكدوا من وفاة المدرس.

وأضاف أن الإسعاف تسلموا الجثمان وتواصلوا مع أهل المتوفي، مشيرًا إلى أن الأهالي كانوا في صدمة ولم يتوقعوا وفاته، إلا أن إمام المسجد بدأ في الدعاء له لمدة وصلت لـ 20 دقيقة.

من هو المدرس الذي رحل في صلاة الجمعة؟

الرجل المتوفي يدعى محمود عبدالمعطي وعمره 52 عامًا، ويعمل مدرسًا بمدرسة قليوب الثانوية الصناعية، دخل مسجد الشيخ غراب في حدائق القبة لأداء صلاة الجمعة، وخرج منه متوفيًا.

الرجل دخل لأداء الصلاة كالعادة، وأثناء سماعه لخطبة الجمعة، سقط مغشيًا عليه وسط المصلين، وهو ما جعلهم في صدمة وذهول من هول الموقف.

وفاة رجل بعد دخوله مسجدًا بالمحلة

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من وفاة شخصا في العقد السادس من العمر، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، أثناء دخوله أحد المساجد بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية لأداء الصلاة المفروضة.

وفقًا لشهادات أحد الأهالي، فإن المتوفي يُدعى حسين حجازي، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المسجد.

وأضاف الشاهد، أن الفقيد سقط أرضًا بعد أن خلع حذاءه للدخول إلى المسجد، وحاول المصلون إسعافه ونقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة في الحال.

search