الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:43 ص

"قفز بصندوق غريب".. وفاة شاب غرقًا في نيل أبو النمرس

غرق شاب - أرشيفية

غرق شاب - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

شهدت منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية، حيث قفز شاب في مياة نهر النيل وكان بحوزته صندوق مغطى بالقماش، ما أدى إلى غرقه. 

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا يفيد بقيام شاب في العقد الرابع من عمره، وبحوزته صندوق مغطى بالقماش، بإلقاء نفسه من أعلى معدية في نهر النيل بنطاق قرية “منيل شيحة”، ما أسفر عن وفاته.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وجرى نقل جثته إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرّر محضر بالواقعة فيما توّلت النيابة التحقيق.

غرق طالب بكلية التجارة 

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، غرق طالب بكلية التجارة في مجرى النيل بالقرب من مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، بعد أن قفز فيه محاولا الهرب من الحر الشديد.

وتلقى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام بشأن غرق شاب في نهر النيل.

وتبيّن من الفحص أن الضحية هو (جبريل الضبع جبريل، 24 عاماً)، طالب بكلية التجارة بجامعة سوهاج ومقيم بقرية "الدنافقة".

كان جبريل يستحم في نهر النيل عندما جرفه التيار بسبب عدم إجادته السباحة، ما أدى إلى وفاته غرقاً، ووصلت وحدات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث للبحث عن الجثمان وانتشاله، كما انتقلت الأجهزة الأمنية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search