الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

مصدر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

 نائب رئيس الأهلى  العامرى فاروق

نائب رئيس الأهلى العامرى فاروق

A A

 أكد مصدر مقرب من عائلة نائب رئيس الأهلي العامرى فاروق، أن أحد الأطباء الكبار بأوروبا يتابع التقارير الطبية لحاته، وذلك بعد قرار أسرته بعدم سفره إلى الخارج، مضيفا "أتمنى من الله أن يعود لنا ولأسرته ولمحبيه في أقرب وقت، ونحن كمجلس إدارة حريصون دائما على زيارته والسؤال عنه".   

وأكد المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن حالة العامرى فاروق مازالت خطيرة، وأنه يتابعه فريق طبى على أعلى مستوى، موضحا أن علاجه بالخارج سيؤثر عليه سلبا. 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، تواصل مع أحد الأطباء الإنجليز متخصص في جراحات المخ وحضر بالفعل إلى مصر، وتوجه إلى المستشفى السبت الماضي، وبعد الفحص الطبى، أكد أن الحالة حرجة جدا، وكان من المفترض أن يسافر العامري، للعلاج في أوروبا، لكن النزيف الأخير جعل أسرته ومجلس إدارة نادي الأهلي يتراجعون عن الفكرة.

شوبير: تدهور الحالة الصحية

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد قال  في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، إن حالة نائب رئيس الأهلي العامري فاروق تدهورت بشكل كبير، والحالة الآن غير مستقرة.

وشهدت الفترة الماضية تراجعًا شديدًا في حالة العامري فاروق، بعد تعرضه لنزيف جديد في المخ، الأمر الذي زاد من صعوبة الحالة، حيث واجه الفريق الطبي المعالج صعوبة كبيرة في التعامل معها.

فوجئت أسرة فاروق بإصابته ببعض الجلطات في أنحاء مختلفة من الجسم، مفضّلين عدم سفره إلى الخارج حتى لا تحدث له انتكاسة صحية.

search