الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:44 ص

هاني سعيد: مواجهة الزمالك صعبة.. ولكننا نثق في قدراتنا

هاني سعيد

هاني سعيد

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن مباراة الزمالك ستكون قوية، مشيرًا إلى أمله في تحقيق الفوز على الفريق الأبيض في كأس السوبر المصري.

وقال سعيد في تصريحاته عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” إن فريقه أصبح معتادا على الضغوطات الجماهيرية قائلًا: "اتعودنا على الضغوطات أمام جماهير القطبين".

ووجه هاني سعيد رسالة واضحة للاعبي الفريق، حيث طالبهم ببذل أقصى جهد في المباراة، قائلاً: “رسالتي للاعبي بيراميدز: انزلوا العبوا بكل قوة”.

وفي حالة الهزيمة أمام الزمالك، أكد سعيد أن إدارة بيراميدز لا تتسرع في تغيير المدربين، ملمحًا إلى استقرار الفريق مقارنة ببعض الأندية الأخرى: "في حالة الهزيمة من الزمالك، نحن لا نغير مدربين كثيراً مثل بعض الأندية".

وعن الشائعات المتعلقة بتعاقد الزمالك مع رمضان صبحي، أشار سعيد إلى أنها تظهر كل عام قائلاً: “الكلام عن تعاقد الزمالك مع رمضان: ده كلام عادي كل سنة بيطلع على رمضان صبحي”.

مواعيد مباريات السوبر المصري

تبدأ المباريات يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

في المقابل، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة 04:05 عصرا بتوقيت مصر.

سيتقابل الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

search