الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:25 م

وصفته بـ"السلبي".. عرافة تتوقع إصابة صلاح الليلة

محمد صلاح

محمد صلاح

آلاء مباشر

A A

جاءت توقعات خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، عبير فؤاد، بشأن مباراة مصر وغانا، ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقررة في العاشرة مساء اليوم؛ صادمة وغير سارة. تضمنت هزيمة المنتخب المصري، وإصابة لاعب ليفربول، محمد صلاح، داخل الملعب.

وفيما يلتقي منتخبا مصر وغانا فى العاشرة من مساء اليوم، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي، فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية؛ قالت فؤاد لـ“تليجراف مصر”، إن الحالة الفلكية ستؤثر سلبًا على بعض اللاعبين، في مقدمتهم محمد صلاح وأحمد سيد زيزو، وياسر إبراهيم، موضحة أن الحالة البدنية للثلاثة لن تكون الافضل اليوم.

 

مأزق صلاح

خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، أكدت أن القمر في علم الفلك لـ"صلاح"، في منزل الصحة السلبي، لذلك طاقته في الملعب ستكون ضعيفة للغاية، ولن تكون المباراة في صالح منتخب المصري، مؤكدة أن القمر معاكس أيضًا مع زيزو وياسر إبراهيم.

ونصحت فؤاد اللاعبين الثلاثة بتوخي الحذر أثناء المباراة، لأن الإصابات متوقع حدوثها بشكل كبير، معلقة “لازم ياخدوا بالهم في الملعب كويس أوي، ويخافوا على صحتهم”.

وأشارت إلى أنها كانت توقعت قبل عام، تعرض صلاح لانتقادات سلبية كثيرة، وهو ما حد بالفعل، وأصبح صلاح في مرمى انتقادات عشاق الساحرة المستديرة، موضحة أن الظروف المحيطة بصلاح ليست مناسبة ولا يستطيع إبراز وتقديم أفضل مهاراته.

search