الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:22 م

4 شروط من حق الرجل.. مذيعة تصدم مأذونة في عقد زواج (خاص)

المأذونة أمل سليمان ومحررة تليجراف مصر

المأذونة أمل سليمان ومحررة تليجراف مصر

آلاء مباشر

A A

“العصمة في يد الزوجة”.. مصطلح يثير جدلًا بين الحين والآخر، بطلته هنا مذيعة شهيرة “س.م” حينما قررت أن تدخل عش الزوجية من باب حق تطليق النفس إذا ما أتت الرياح بما لا تشتهي السفن مستقبلًا.

المأذونة الشرعية أمل سليمان، روت لـ"تليجراف مصر"، واحدة من بين أغرب حالات الزواج التي تعاملت معها خلال عملها، واعتبرتها غير مألوفة لدى المجتمع المصري، بوضع العصمة في يد المرأة.

قالت سليمان، إنها شهدت عقد قران مذيعة شهيرة من القاهرة، عاشت وتربت في فرنسا منذ نعومة أظفارها، وتطبعت بطباع الغرب، وطلبت خلال تحرير العقد أن تكون العصمة في يدها.

وأوضحت سليمان، أن المذيعة “س.م” تقدمت بطلب إلى المحكمة لإنهاء إجراءات عقد القران مع مأذونة الشرقية، وطلبت منها وضع شروط تقوي موقفها في هذه الزيجة بأن تكون العصمة في يدها وتستطيع تحرير نفسها في الوقت الذي تريده والوضع والكيفية التي تناسبها، معقبة: “كانت برة دايرتي وخلصنا تصاريح المحكمة وكتبنا الكتاب في الشرقية”.

مأذونة الشرقية أمل سليمان

مذيعة تضع شروطًا لعقد القران

وتابعت المأذونة، أن المذيعة لم تكتف بأن تكون العصمة في يدها فقط، بل أضافت 3 شروط أخرى في قسيمة الزواج، وهي ألا يتزوج عليها زوجها، ولا يمنعها من السفر خارج البلاد، ويظل أبناؤها معها في حالة الانفصال.

search