السبت، 26 أكتوبر 2024

08:30 م

أرسنال يسعى لتجنب رقم كارثي في الدوري الإنجليزي

أرسنال وليفربول

أرسنال وليفربول

محمود صبري

A A

يسعى نادي أرسنال لتجنب رقم كارثي عند مواجهة ليفربول المرتقبة غدًا على أرضية ملعب أنفيلد لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

يعود أرسنال إلى ملعبه بعد الهزيمة بهدفين نظيفين أمام بورنموث، في مباراة شهدت حصول المدافع الفرنسي ويليام ساليبا على البطولة الحمراء.

وحصل ساليبا في البداية على بطاقة صفراء بسبب ارتكاب خطأ ضد إيفانيلسون، لكن عقوبة الفرنسي تم رفعها إلى بطاقة حمراء بعد أن راجع الحكم تقنية الفيديو.

البطاقة الحمراء الثالثة

ويمثل طرد الفرنسي البطاقة الحمراء الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثماني مباريات فقط لأرسنال، منذ بداية الموسم.

وذكرت شبكة " أوبتا" أنه حال حصول أحد لاعبي أرسنال على بطاقة حمراء خلال مواجهة ليفربول، فإن النادي اللندني سيُعادل الرقم القياسي غير المرغوب فيه في الدوري الإنجليزي الممتاز بأربع بطاقات حمراء في أول تسع مباريات من موسم واحد.

ويعد ليفربول أحد الفرق الثلاثة في القائمة، حيث حصل على أربع بطاقات حمراء في أول تسع مباريات من الموسم مرتين من قبل، بما في ذلك في موسم 2023-24 تحت قيادة يورجن كلوب.

وفي العام الماضي، طُرد أليكسيس ماك أليستر من صفوف الريدز أمام بورنموث في الجولة الثانية، كما طُرد فيرجيل فان ديك أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة، وطُرد كورتيس جونز وديوجو جوتا أمام توتنهام هوتسبير في الجولة السابعة.

وعانى ليفربول أيضًا من سلسلة من المخالفات في المرحلة المبكرة من موسم 1999-2000، عندما حصل ستيفن جيرارد، وفرانك سينكلير، وساندر ويسترفيلد، وستيف ستونتون على البطاقات الحمراء في غضون ثلاث مباريات.

وكان أول فريق يحصل على أربع بطاقات حمراء في أول تسعة أسابيع من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز هو ليستر سيتي في موسم 1994-1995، في حين عانى سندرلاند أيضًا من نفس المصير في موسم 1996-1997.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search