الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:19 م

أرملة الإبراشي: مجنونة وائل قالت لنا "هخلص عليكي انتي وبنتك"

سحر الإبراشي في حوار لـ تليجراف مصر

سحر الإبراشي في حوار لـ تليجراف مصر

محمد حسن

A A

كشفت سحر الإبراشي، زوجة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، تفاصيل الهجوم عليها من مجهول مسلح للتخلص منها هي وابنتها في منزلها.

وقالت سحر الإبراشي خلال حوارها مع موقع "تليجراف مصر"، إن زوجها وائل كان ودودا مع الجميع ولم يحرج أي شخص قط، مضيفة أنه يوجد أناس مجانين بالمشاهير، و"المسحل المجهول كان سيدة تعتقد أنه يحبها".

تابعت، أن هذه السيدة عمرها 47 عاما ولم تتزوج ولم تنجب، وادعت أن وائل الإبراشي كان السبب في ذلك نظرا لحبها الشديد له، معقبة: "عايشة في الخيال مع الإحباطات المجتمعية، ما أدى إلى سوء حالتها النفسية".

سحر الإبراشي في حوار لـ تليجراف مصر

الفضيحة تقابل بالأمان

“السيدة دخلت على الباب الخارجي للمنزل وهددتننا وقالت هعملكم فضيحة لو ما فتحتوش الباب، وهذا أثار غضب والدتي وفتحت لها الباب، وتعاملنا معها بهدوء وأعطيناها الأمان واستمعنا لها حتى يأتي رجال الأمن، ولم أكن أعرف أن معها سكين”، روت سحر الإبراشي.

أردفت: "لاحظت تحريكها للشنطة بتوتر، وهو ما آثار ريبتي بأن لديها شيئا تخاف منه بالشنطة، ثم دخل رجال الأمن للاستفسار عن تفاصيل الواقعة".

أرملة وائل الإبراشي السيدة سحر

بهاء يكتشف السر

قالت إن سائقها الخاص “بهاء” لاحظ "إلقائها كيس أسود خلف الباب، وأبلغ الأمن بهذا الأمر، وفحصوا هذا الكيس ووجدوا بداخله سكينا، ما اضطرهم للقبض عليها، واعترفت بأنها (اشترتها الصبح عشان تقتلني أنا وبنتي، ولكن حسن معاملتنا جعلها تتراجع عن هذا الفعل".

اختتمت  أرملة الإبراشي: "إنقاذي من هذا الأمر لطف من الله، ولولا تعاملي معها بحكمة لكان الوضع مختلفا".

search