الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:28 ص

أول معبد للكائنات الفضائية في الهند: سينقذون العالم

معبد لعبادة الكائنات الفضائية

معبد لعبادة الكائنات الفضائية

A A

أقدم رجل هندي يدعى "سيدهار باكيا" على بناء معبد يزوره الأجانب بولاية تاميل نادو، لعبادة الكائنات الفضائية، مدعيًا أن تلك الكائنات لديها القدرة على حماية المصلين من الكوارث الطبيعية.

معبد لعبادة الكائنات الفضائية

وبحسب صحيفة ذا جارديان، يعتقد باكيا اعتقادا راسخا أن الكائنات الفضائية هي أقدم الكائنات الكونية وأن وصولهم إلى الأرض آخذ في الازدياد، ويصر على أن الكائنات الفضائية سوف تكشف عن نفسها قريبا بشكل أكثر صراحة، ومن خلال الاعتراف بوجودهم، ستختفي البشرية.

نظرًا لأن المعبد يجري بناؤه بواسطة لوغاناثان للأجانب، فقد أصبح المعبد الفريد حديث المدينة حيث يزور المعبد عددًا كبيرًا من الناس يوميًا.

الكائن الفضائي أول إله في العالم

قال الرجل أثناء حديثه إلى وسائل الإعلام المحلية: "الكائن الفضائي هو أول إله في العالم، والكائنات الفضائية هم الإله الوحيد الذي يمكنه إنقاذ العالم من الكارثة لأن لديهم قوة غير محدودة".

وأضاف باكيا أنه بنى المعبد بعد التحدث مع الأجانب والحصول على إذنهم، موضحًا: "الكائنات الفضائية لن تؤذي العالم ولن تسبب أي ضرر للناس.. إنهم يسعون إلينا فقط لفعل الخير.. ولهذا السبب قمت ببناء هذا المعبد".

وتابع: “من الآن فصاعدا سيكون وصول الأجانب أكثر تواترا.. وتقوم البلدان في جميع أنحاء العالم بالتحقيق في مسألة الكائنات الفضائية وستأتي لزيارتها، وسيأتي الزوار ويتواصلون مع الكائنات الفضائية، الذين يزورون الأرض بالفعل”. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search