الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:26 م

تضامنا مع لبنان.. ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها في عمان

 المطربة ماجدة الرومي

المطربة ماجدة الرومي

A A

أعلنت المطربة ماجدة الرومي، تأجيل حفلاتها سلطنة عمان، تضامنًا مع وطنها لبنان الذي يمر بأحداث عصيبة إثر العدوان الإسرائيلي.  

نشرت ماجدة الرومي، عبر حسابها على “إكس”، بيانا قالت فيه: “لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرّرت ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقرّرة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان بتاريخ 17و18و19 أكتوبر 2024”.

عوده بشائر السلام 

وتمنت ماجدة الرومي، أن تعود بشائر السلام إلى الوطن العربي بمعونة الله، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.

أزمة استخدام أغنية “كلمات”

وكان عوض الرومي، شقيق المطربة ماجدة الرومي، ووكيل أعمالها، تحدث لـ"تليجراف مصر"، في تصريح سابق، عن عن استخدام أغنيتها الشهيرة "كلمات" ضمن أحداث فيلم "عصابة الماكس"، والتي غناها مؤدي المهرجانات الشهير حمو بيكا.

أشار إلى أن حمو بيكا وصناع الفيلم ليس لهم الحق في تقديم الأغنية أو استغلالها، لافتًا إلى أن الفنانة نفسها ليس لديها حقوق ملكية للأغنية بناءً على طلب الشاعر الراحل نزار قباني.

تعليق عوض الرومي

وأعرب عوض الرومي، عن استنكاره لما فعله حمو بيكا، قائلاً: “من هو حمو بيكا وما هي صفته لكي ألوم عليه أو أوجه له رسالة”.

وأوضح أن الفنانة ماجدة الرومي ليس لديها علم بما فعله صناع الفيلم أو بما فعله بيكا، مؤكدًا أن أسرة الراحل نزار قباني هي التي لها الحق في مقاضاة صناع الفيلم بسبب التعدي على حقوق الملكية.

search