الخميس، 24 أكتوبر 2024

08:23 م

وائل جسار: "مبعرفش أغني مع حد" (خاص)

 الفنان وائل جسار

الفنان وائل جسار

سعد نبيل

A A

كشف الفنان وائل جسار، السبب وراء قلة مشاركة فنانين آخرين الغناء، لافتًا إلى أنه لا يسعى إلى ذلك على الإطلاق.

وقال “جسار”، لـ"تليجراف مصر"، إنه منذ بدايته الفنية وهو لا يشعر أن طرح أغاني بمشاركة فنانين آخرين أمر جيد، لافتًا إلى أنه من الصعب أن يجد عملًا يتسع لصوته مع صوت آخر إلا قليلًا.

“معرفش أقول لشخص تعالى نغني مع بعض”

وأضاف: “معرفش أروح لحد أقوله نغني سوا أو نطرح أغنية مع بعض، على الرغم من أني شارك فنانات قليلة منهم الفنانة آمال ماهر”.


 

رغبته في طرح ديو مع شيرين عبدالوهاب

وعن إمكانية طرح عمل غنائي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما قام بدعمها خلال الفترة الماضية في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي، أكد أن الغناء مع فنانة موهوبة وعملاقه مثل شيرين شرف كبير، ويتمنى إذا كانت هناك فرصة وعمل جيد يجمعهما.

حقيقه التعاون مع عصام صاصا

وأوضح الفنان وائل جسار، حقيقه تداول صور له مع مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، مؤكدًا أنه التقى به في إحدى حفلاته، وطلب “صاصا”، من إدارة أعماله أن يلتقط معه صورة، ولا صحة لوجود عمل فني معه.

وعن أزمة عصام صاصا، الحالية، قال “جسار”: “أنا أعرف عن عصام أنه شخص موهوب وجدع وابن بلد، واتشرفت بلقائه، وربنا يخرجه من ضيقته بالسلامة لأسرته”.


طرح 3 أعمال جدد

ويعكف الفنان وائل جسار في الوقت الراهن على طرح ثلاث أغاني جديدة، من ضمنهم أغنية دعائية لإحدى شركات العقارات، ومن المقرر أن تعرض خلال الأيام المقبلة.


“موهوبه” و“100 إحساس”

وتابع أنه انتهى أيضًا من تسجيل أغنيتين الأولى بعنوان “موهوبة”، وهي من كلمات الشيخ منصور الشادي، وألحان وليد سعد، والعمل الثاني يأتي بعنوان “100 إحساس”، من ألحان كمال سعيد، معربا عن أمله أن تحوز تلك الأعمال إعجاب الجمهور.

search