الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:10 م

يوتيوبر يلجأ إلى الحبس الانفرادي في بث مباشر من أجل حفنة دولارات

يوتيوبر بالحبس الإنفرادي

يوتيوبر بالحبس الإنفرادي

داليا أشرف

A A

ظهر يوتيوبر يُدعى "نورمي" وهو يحاول قضاء شهر في الحبس الانفرادي خلال بث مباشر أمام متابعيه، وهي ليست المرة الأولى التي يثير فيها الجدل، حيث حاول منشئ المحتوى من قبل أن يدخل في تحدي السهر لمدة 12 يومًا.

تحدي الحبس الانفرادي

وبحسب ديلي ميل البريطانية، فهناك علامات بدأت تظهر على الصحة العقلية لـ نورمي بعد تحدي الحبس الانفرادي، إذ مكث داخل منطقة تزين صغيرة دون أي شيء سوى مرتبة على الأرض، لمعرفة ما إذا كان عقله يمكنه البقاء على قيد الحياة لمدة شهر في عزلة تامة.

يوتيوبر بالحبس الإنفرادي

ولجعل التحدي أكثر صعوبة، يخطط لقضاء الوقت بأكمله في ظلام دامس، ووفر الكاميرا المثبتة على السقف للمشاهدين من أجل بث لقطات حية للحركة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

ووضع قائمة له، فمقابل 5 دولارات، سيقف على اليدين، و20 دولارًا مقابل 15 دقيقة من ارتداء سترة مقيدة، و50 دولارًا مقابل ساعة واحدة من ارتداء شريط الفم. 

وبعد ما يزيد قليلاً عن 100 ساعة من التجربة، بدأ بالفعل في إظهار سلوك غريب، مما أثار قلق مشتركيه الذين يزيد عددهم عن مليون مشترك.

يوتيوبر بالحبس الإنفرادي

بدأ نورمي البث المباشر في 16 أكتوبر، ويمثل هذا اليوم الخامس من عزلته، وحتى الآن، شوهد وسمع وهو يتجول حول "الكائنات الفضائية بين المجرات"، ويصدر أصواتًا شيطانية ويقف مع ضغط جبهته على الحائط في وضع مكتئب.

جدير بالذكر أن الحبس الانفرادي يؤثر سلبًا بشكل كبير على الصحة العقلية والجسدية، ويمكن أن يكون مؤلماً مثل التعذيب الجسدي. 

search