الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:16 م

في رداء امرأة.. شخص متنكر يطلق النار على آخر في تركيا

صورة المجرم والسلاح

صورة المجرم والسلاح

فاطمة نصر

A A

في مدينة إسنيورت التركية أطلق شخص متنكر بزي امرأة النار على آخر، بواسطة سلاح آلي، داخل أحد مواقف السيارات مما أدى لإصابة الأخير، قبل أن يفر المجرم هاربًا.

موقف سيارات 

وحسب الصحف المحلية وقع الحادث في تمام الساعة الثانية، في وضح النهار، داخل موقف سيارات أحد المعارض بمنطقة إسنيورت التركية، حيث أطلق المشتبه به الذي كان متنكرًا في زي امرأة محجبة، النار على شخص من الواضح أن بينهما عداوة سابقة، وبعد إطلاق النار وأثناء هروبه من مكان الحادث، أسقط المشتبه به سلاحه وكانت بندقية من النوع الآلي.

كاميرات المراقبة

تم التقاط تلك اللحظات المثيرة للرعب بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة في المكان، ويظهر في المقطع، أن الضحية تسير في المكان بشكل طبيعي، في اللحظة التي تباغته فيها الرصاصات الصادرة من سلاح أحد الأشخاص المتنكرين في زي امرأة باللون الأسود.

وبعد إطلاقه النيران لاذ بالفرار من مكان الحادث، وسارع المواطنون الموجودون في المحيط بالاطمئنان على حالة المصاب، والبعض منهم حاول اللحاق بـالمجرم الهارب.  

حالة حرجة 

انتقلت فرق الصحة والعديد من فرق الشرطة إلى مكان الحادث، حيث قامت الأخيرة باتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة، وبعد تقديم الإسعافات الأولية للمصاب من قبل الطواقم الطبية، تم نقله إلى المستشفى وتبين أن حالته حرجة.

السلاح الذي استخدم المجرم في إصابة خصيمة

بصمات الأصابع

فتحت الشرطة تحقيقا واسع النطاق للقبض على المشتبه به الهارب. 

كما قامت الفرق التي تحقق في مكان الحادث، برفع بصمات الأصابع الموجودة على السلاح الذي سقط أثناء نزول المجرم من السلالم المتحركة، بالإضافة إلى فحص تسجيلات الكاميرات الأمنية المحيطة بمكان الحادث.

search