الخميس، 24 أكتوبر 2024

06:10 م

سيارة مشتعلة تتحرك وتثير الذعر في الهند (فيديو)

السيارة المشتعلة

السيارة المشتعلة

فاطمة نصر

A A

في حادثة صادمة بالهند، اشتعلت سيارة في منحدر كوبري بسبب ماس كهربائي، لكن الصادم في الأمر هو تحركها وهي مشتعلة باتجاه المارة، الأمر الذي أثار الذعر في قلوب المتواجدين في محيط الحادث، ولحسن الحظ أنقذ السائق حياته وقفز من السيارة في الوقت المناسب. 

سيارة مشتعلة 

ظهر مقطع فيديو مخيف من مدينة جايبور الهندية بولاية راجاستان، حيث اشتعلت النيران فجأة في إحدى السيارات على منحدر كوبري، كما تظهر في الفيديو السيارة وهي تتحرك مشتعلة على الطريق باتجاه منحدر الكوبري، وهروب المواطنين يمينًا ويسارا، بسبب خوفهم من الإصابة.

تحركت السيارات والدراجات النارية، بعيدًا عن خط سير العربة، كما شوهد بعض السائقين وهم يتخلون عن دراجاتهم ويهربون خوفا من العربة المشتعلة.

موجة من الذعر والتساؤلات

انتشر الفيديو بسرعة على وسائل التواصل في الأوساط الهندية، مما أثار موجة من الذعر والتساؤلات حول مصير السائق إن لم يقفز من السيارة في الوقت المناسب، بالإضافة إلى العديد من الأسئلة المتعلقة بسلامة المركبات.

ووفقًا لشهود العيان، قفز سائق السيارة وأنقذ حياته، فور رؤية الأدخنة المتصاعدة من عربته بعد أن سحب فرامل اليد.

وعلى الرغم من سحب السائق لفرامل اليد، فإنها استمرت في التحرك والسير نحو منحدر الكوبري.

ماس كهربائي

ووفقًا للصحف المحلية، وقع الحادث عند كوبري مرتفع بالقرب من سوق سوادلا للخضروات، حيث كان شخص يُدعى جيتندرا يقود سيارته في فترة ما بعد الظهيرة، حيث بدأ الدخان يتصاعد من السيارة فجأة، واشتعلت النيران بداخلها، الأمر الذي دفع السائق بسحب فرامل اليد والقفز من السيارة لإنقاذ حياته.

و في الأخير اصطدمت السيارة بأحد الحواجز الموجودة في آخر الكوبري، وتمكن رجال الإطفاء الذين وصلوا لمكان الحادث من السيطرة على الحريق قبل انفجار السيارة، وحسب التحقيقات يقال أن سبب اشتعال السيارة هو دائرة قصيرة من الماس الكهربائي.

تسبب الحريق في حالة من الازدحام المروري الكبير في مكان الحادث، خوفا من تفاقم الأوضاع، في حالة انفجار السيارة، مما دفع الشرطة لإخلاء المكان من السيارات عبر طريق جانبي. 

search