الأحد، 27 أكتوبر 2024

08:15 ص

بعد 18 عاما.. "نقابل حبيب" يجمع ياسمين عبدالعزيز ونيكول سابا

ياسمين عبد العزيز ونيكول سابا

ياسمين عبد العزيز ونيكول سابا

ندى إبراهيم

A A

تعود النجمة اللبنانية نيكول سابا إلى الدراما المصرية من خلال انضمامها إلى طاقم عمل مسلسل "نقابل حبيب"، حيث ستشارك النجمة ياسمين عبد العزيز بطولة العمل الذي يُعد أحد أبرز المسلسلات المنتظرة لموسم رمضان 2025. 

يأتي هذا اللقاء بعد غياب طويل عن التعاون الفني بين النجمتين، إذ يعود آخر عمل جمع بينهما إلى فيلم "تمن دستة أشرار" الذي عُرض قبل نحو 18 عامًا وحقق نجاحاً كبيراً.

ياسمين عبدالعزيز ونيكول سابا 

مسلسل نقابل حبيب 

يجمع "نقابل حبيب" نخبة من الفنانين، على رأسهم ياسمين عبد العزيز ونيكول سابا والنجم كريم فهمي.

 يكتب السيناريو عمرو محمود ياسين، فيما يتولى الإخراج محمد الخضيري، والعمل من إنتاج شركة سينرجي المعروفة بإنتاجاتها الضخمة.

نيكول سابا

أعربت نيكول سابا عن سعادتها الكبيرة بالعودة إلى الشاشة المصرية وتحديداً بالعمل مع ياسمين عبد العزيز مرة أخرى، مشيرةً إلى أن "نقابل حبيب" يحمل قصة قوية ومشوقة تجمع بين الرومانسية والدراما. 

وقد كانت آخر مشاركة لنيكول في مجال التمثيل من خلال مسرحية "الليلة الكبيرة" التي حظيت بإعجاب الجمهور، فيما أصدرت مؤخراً أغنيتها الجديدة "الباب يفوت جمل" التي تعاونت فيها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن محمد يحيى.

فيلم تمن دستة أشرار

الجدير بالذكر أن فيلم "تمن دستة أشرار" الذي جمع بين ياسمين ونيكول في الماضي، عُرض في دور السينما عام 2006 تحت إخراج رامي إمام، وشارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم الراحل خالد صالح ومحمد رجب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search