الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

مكنش معايا جنيه والبضاعة شكك.. صاحب فيديو رمي غزل البنات على الأرض يكشف تفاصيل الواقعة (فيديو)

بائع الحلوي - بسوهاج

بائع الحلوي - بسوهاج

محافظات - تليجراف مصر

A A

روى بائع غزل البنات في سوهاج، الذي أثارت تصرفاته الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعود  تفاصيل الحادثة وراء فيديو يظهره وهو يلقي بضاعته على الأرض، بعبارة "لفيت كتير ما بعتيش حاجة".

البضاعة “شكك”

في حديث خاص لـ"تليجراف مصر"، أوضح البائع أنه اتخذ هذا الإجراء بعد يوم عمل شاق، حيث ألقى حلوى "غزل البنات" التي اشتراها بمبلغ 300 جنيه، ولم يتم سدادها، معبرًا عن رغبته في بيع البضاعة لسداد ديونه المتراكمة.

وقال البائع: "مكنش معايا جنيه وجايب البضاعة شكك، وروحت البيت من غير ولا جنيه".

وأكد أنه عاد إلى منزله دون أي دخل، وأنه يعيل أسرته المكونة من زوجته وأربعة أطفال، حيث ذكر أسماء أبنائه: (رحمه في الصف الخامس، وعبد الله في الصف الثالث، وعبدالرحمن في الصف الأول)، وطفل آخر صغير.

والدته المريضة

وأضاف أنه يهتم بوالدته المريضة التي لا تقوى على الحركة، معبرًا عن عدم مشاهدته للفيديو الذي أثار الجدل ولا معرفته بما تم تداوله حوله.

وفي نهاية حديثه، شكر البائع الله على السراء والضراء، مؤكدًا أنه يفضل أن يعتمد على نفسه في تأمين احتياجات أسرته دون انتظار المساعدة من الآخرين.

يشار إلى أن الفيديو الذي انتشر للبائع وهو يلقي بضاعته على الأرض أثار تساؤلات كثيرة حول أسباب هذا السلوك، ولكن تصريحاته الأخيرة قدمت توضيحًا جديدًا عن خلفيات الواقعة.

search