الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

50 ألف دولار لأفضل لاعب في نهائي كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

أحمد عصام

A A

قرر رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار تركي اَل الشيخ، منح جائزة مالية لأفضل لاعب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك، يوم 8 مارس المقبل، في المباراة التي ستقام في المملكة العربية السعودية على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

أفضل لاعب

وكتب تركي، عبر حسابه الشخصي على منصة “فيسبوك”: جائزة افضل لاعب في مباراة الكاس ستكون قيمتها 50 الف دولار مقدمه من موسم الرياض.

جائزة بطل نهائي كأس مصر

وفي نفس السياق، قرر تركي اَل الشيخ، منح جائزة إضافية للفائز بلقب كأس مصر بين الزمالك والأهلي، قدرها 500 ألف دولار.

وكتب تركي، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي على منصة “فيسبوك”: “لعمق العلاقة بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية.. ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك.. موسم الرياض يقدم جائزة إضافيه للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار.. واليوم طرح التذاكر، استعدو”.

100 سنة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم شعار مباراة نهائي كأس مصر، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، يوم 8 مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك".

وكشف الاتحاد المصري عن شعار نهائي كأس مصر، عبر حساباته الرسمية، على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا: "تتجه أنظار الجماهير يوم 8 مارس إلى المملكة العربية السعودية؛ لمتابعة نهائي كأس مصر، الذي يجمع الأهلي والزمالك تحت شعار أطلقته الشركة المتحدة للرياضة (100 سنة كورة)”.

search