السبت، 05 أكتوبر 2024

11:03 ص

إعدام شاب من أخطر جواسيس إسرائيل في الضفة الغربية

الفصائل الفلسطينية وهي تقبض على الجاسوس

الفصائل الفلسطينية وهي تقبض على الجاسوس

تيمور السيد

A A

أعلنت فصائل فلسطينية في جنين بالضفة الغربية، إعدام شاب فلسطيني متهم بالجاسوسية لصالح إسرائيل، وجرى تداول فيديوهات كثيرة على منصات التواصل الاجتماعية لأصوات إطلاق النار عليه ولحظة إلقاء القبض عليه داخل مستشفى.

وذكر أن الشاب من أخطر العملاء الذين يتجسسون لصالح إسرائيل، كما تسبب في قتل 3 أشخاص من فصائل المقاومة في جنين، بعد التخابر مع الجيش الإسرائيلي في الآونة الأخيرة، وفق قناة "العربية".

شقيقه يتبرى منه

في تقرير، أشارت القناة إلى أن من نفذ عملية الإعدام هو شقيق الجاسوس المزعوم، والذي أعلن البراءة منه أمام جميع الحاضرين في ساحة جنين، حيث تم الإعدام.

من هو الجاسوس

حسبما ذكر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يدعى الجاسوس كرم الجبارين، أما شقيقه فاسمه كريم الجبارين، وأظهر تسجيل صوتي متداول كيف تم كشف العميل في جنين قبل إعدامه على يد شقيقه، وبراءة شقيقه منه بتسجيل صوتي لكن لم يظهر في التسجيل بأنه هو من نفذ عملية قتله.

سرايا القدس

ووسط الأحداث المشتعلة في جنين، أعلنت سرايا القدس اليوم الخميس مقتل ثلاثة من عناصرها من بينهم قائد العملية العسكرية في جنين، وقالت سرايا القدس إن القتلى الثلاثة هم، محمد عبد الله فايد ومحمود رحال وأحمد هاني بركات، موضحة أن الأخير قائد العمليات العسكرية في كتيبة جنين، ونفذ العديد من العمليات ضد جنود إسرائيليين، وفقا لقناة "العربية".

search