السبت، 05 أكتوبر 2024

03:27 م

رد الجميل.. سوريّ يقدم 45 مليون درهم للأيتام في دبي

مبنى أوقاف دبي

مبنى أوقاف دبي

أحمد سعد قاسم

A A

ردًّا لجميل الإمارات، قرر رجل أعمال سوري مقيم في الإمارات العربية المتحدة، التبرع بأصول متنوعة، تبلغ قيمتها 45 مليون درهم إماراتي، لصالح مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي.

وأعلنت المؤسسة أن فاعل الخير، الذي رفض التصريح باسمه، أوقف عقارات بمساحة 22 ألف متر مربع، في إمارة الشارقة، لتتولى إدارتها والإشراف عليها، وتخصيص ريعها للأيتام والخير العام. وفق صحيفة البيان الإماراتية.

وقالت المؤسسة إن الوقف يضم ثلاثة أبنية، بها صالات عرض ومستودعات وشقق سكنية ومكاتب تجارية.

وأكد علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر بدبي، أن مبادرة فاعل الخير المقيم في دبي تعبر عن ثقة مختلف شرائح المجتمع، سواء كانوا مقيمين أو مواطنين، في مؤسسة الأوقاف بدبي وقدرتها المتميزة على إدارة استثماراتهم الخيرية بشكل متكامل وذكي، مما يسهم في تحقيق العائد الأمثل منها وفقًا لرؤية استشرافية مبنية على أفضل الممارسات العالمية في مجال العمل الوقفي، مما يعزز استدامة الأوقاف وتحقيق أقصى استفادة منها.

وأعرب رجل الأعمال السوري، الذي يتبنى العمل الخيري، عن تأثره بتجربته في دبي، وقال إنه “وجد فيها الأمان والاستقرار والبيئة المناسبة لتحقيق النجاح والتميز”.

وأشار إلى أن إقامته في هذه المدينة كانت نقطة تحول في حياته، وساهمت بشكل كبير في تحسين مساره نحو الأفضل. ومن باب الامتنان لهذا البلد الذي عاش فيه معظم حياته، قرر المشاركة في العمل الإنساني والتكافل المجتمعي العميق الجذور المتجذر في شعب الإمارات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search