الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:56 ص

ابتلعت دبوس.. إنقاذ طفلة من الموت بالمنصورة

اسعاف و نقل المرضى

اسعاف و نقل المرضى

تليجراف مصر -محافظات

A A

نجح فريق من أطباء وحدة الجهاز الهضمي والمناظير للأطفال بمستشفى المنصورة التخصصي التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، في استخراج "دبوس مشبك" من مريء رضيعة بطريقة آمنة دون الحاجة إلى تدخل جراحي.

وأفاد مدير المستشفى، أن الطفلة ابتلعت الدبوس عن طريق الخطأ، مما أدى إلى حدوث ضيق في التنفس وصعوبة شديدة في البلع، وبمجرد وصولها إلى قسم الطوارئ، تم فحصها وتشخيص حالتها على الفور. 

ضم الفريق الطبي دكتور منصور صقر، ودكتور أحمد الوصيفي، ومن التمريض محمد العشماوي، وهدى، تحت إشراف دكتور وائل الشابوري نائب مدير المستشفي، ودكتور محمد عيد مدير المستشفى.

في سياق مختلف شهدت الساعات الماضية، توصل أجهزة الشرطة بمحافظة الدقهلية، إلى تفاصيل واقعة وفاة خفير بشركة بعد إصابته وسرقة مبلغ مالي من مكتب الحسابات.

كان مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، تلقى بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوفاة خفير في إحدى الشركات نتيجة لإصابته بجروح خطيرة.

وأفاد شريكه في الشركة بالعثور على المتوفى داخل غرفته بعد أن تم تعرضه للهجوم وسرقة مبلغ مالي من مكتب الحسابات.

بعد التحريات والتحقيقات، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المشتبه بهما، وهما سائق توك توك وحداد، واللذان اعترفا بتنفيذ الواقعة بعد دخولهما للشركة بواسطة تسلق السور والاعتداء على الخفير بماسورة حديدية وسرقة المبلغ المالي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search