الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

شاهد لحظة اعتداء شاب على أسقف كنسية أثناء القداس في أستراليا (فيديو)

مرتكب الجريمة أثناء طعنه للقسيس

مرتكب الجريمة أثناء طعنه للقسيس

تيمور السيد

A A

تعرّض أربعة أشخاص بينهم أسقف كنيسة للطعن، اليوم، أثناء قداس في كنيسة "المسيح الراعي الصالح" بضاحية “واكلي” غرب مدينة سيدني في أستراليا.

وقالت شرطة “نيو ساوث ويلز”، إن شخصين تعرضا للهجوم، لكن سيارة إسعاف نيو ساوث ويلز أوضحت لاحقًا أن العدد كان أربعة، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

ولم يتم تأكيد تفاصيل الهجوم حتى كتابة هذا التقرير، وقالت “سكاي نيوز” إنه تم القبض على مرتكبي الجريمة، ولا تزال هناك حشود كبيرة مجتمعة في مكان الحادث.

وتم بث عملية الطعن مباشرة على حساب الكنيسة على موقع “فيسبوك”، حيث أظهر مقطع فيديو الأب ماري إيمانويل وهو يتعرض للضرب على وجهه بسكين أثناء إلقائه خطبة عن الكتاب المقدس الآشوري في الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة سيدني.

وقالت “روسيا اليوم” إن الشرطة الأسترالية أطلقت النار على مرتكبي الجريمة، وهناك اشتباه بوفاة أحدهم، وذكرت الشرطة إن 4 أشخاص لقوا حتفهم في مكان الحادث.

ومن بين المصابين الأربعة رجل في الخمسينيات من عمره، وآخر في الثلاثينيات، ورجل في العقد الثاني من عمره، ورجل تجاوز الستين.

وفي وقت مبكر من يوم السبت الماضي، قُتل ستة أشخاص وأصيب ثمانية آخرون في حادث طعن في مركز ويستفيلد بوندي جانكشن للتسوق بمدينة سيدني.

search