السبت، 06 يوليو 2024

08:39 م

الملياردير الهندي.. حفل زفاف أسطوري بدأ برحلة سفاري

الملياردير الهندي

الملياردير الهندي

سفاح التجمع

تصدر اسم الملياردير الهندي أنكور جاين - ‎Ankur Jain، حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافه على إريكا هاموند - Erika Hammond من أمام أهرامات الجيزة، وأصبحت صور حفل الزفاف.


الملياردير الهندي ‎Ankur Jain

الملياردير الهندي أنكور جاين - ‎Ankur Jain، بدأ رحلة الاحتفالات بزواجه من إريكا هاموند - Erika Hammond  برحلة سفاري فاخرة لمدة ثلاث ليالٍ في جنوب أفريقيا، بتكلفة 2000 دولار في الليلة، ثم نظم الزوجان حفلًا لمدة أربعة أيام في مصر حضره 130 ضيفًا.


تكلفة حفل الزفاف

تكلفة حفل الزفاف بين الملياردير الهندي ‎Ankur Jain، وErika Hammon، كشف عنها وزير الآثار السابق، الدكتور زاهي حواس، مؤكًدا أنهما أنفقا ما لا يقل عن 3 ملايين دولار، ودعي 150 شخصا لحضور الحفل ما بين رجال الأعمال والمطربين والمشاهير.

الملياردير الهندي ‎Ankur Jain

أضاف حواس أن الـ4 أيام كانت عبارة عن احتفال في قصر الأمير محمد علي بالمنيل، وبعدها في المتحف المصري الكبير، ثم احتفال في أماكن الصوت والضوء، وبعدها منطقة البانوراما بالهرم، ثم مكان حفل الزفاف وهو جزيرة أبو الدهب.

من هو أنكور جاين؟

يشغل أنكور جاين منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bilt Rewards وKairos، كما هو مذكور في ملفه الشخصي على LinkedIn، ويعد Bilt Rewards أول برنامج رئيسي يمكّن المستأجرين من كسب نقاط على دفعات الإيجار، ما يمهد الطريق نحو ملكية المنازل، وفق ما نشر موقع “indiatimes”. 

وفي الوقت نفسه، يوصف كايروس بأنه "استوديو مغامر مخصص لإنشاء شركات تعالج التحديات الأكثر إلحاحًا في العالم".

أنكور جاين

يشارك جاين أيضًا في مؤسسة X-Prize، وهي منظمة غير ربحية تصمم وتستضيف مسابقات عامة تهدف إلى تعزيز التقدم التكنولوجي، وهو يشغل أيضًا منصب عضو في مجلس المحيط الهادئ للعلاقات الخارجية، في وقت سابق، كان جاين نائب رئيس المنتج في Tinder.

تخرج أنكور جاين من كلية وارتون للأعمال وحصل على درجة بكالوريوس العلوم في الاقتصاد.

 أنكور جاين

ثروة أنكور جاين

أسس Ankur Jain وأدار شركة Bilt Rewards الناشئة لمكافآت تأجير المنازل، والتي جمعت 200 مليون دولار من مستثمرين من القطاع الخاص بتقييم 3.1 مليار دولار في يناير 2024.

تقوم Bilt Rewards بمعالجة مدفوعات الإيجار، وتمكن المستأجرين من كسب النقاط واستبدالها مع شركات الطيران والفنادق وصالات الألعاب الرياضية والمطاعم.

ويمتلك جاين، وهو الرئيس التنفيذي، حوالي 36% من شركة Bilt Rewards التي يقع مقرها في مدينة نيويورك.

في أبريل 2024، قدرت فوربس أن صافي ثروة أنكور جاين يبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي.

search