الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

العلبة بـ300 ألف جنيه.. محشي "ورق عنب" مطلي بالذهب يثير الجدل

علبة ورق عنب

علبة ورق عنب

ورق عنب مطلي بالذهب، فيديو جديد نشره أحد المطاعم في الكويت كوجبة جديدة مقدّمة للجمهور بسعر يصل إلى 2000 دينار، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا.

وأظهر الفيديو بيع علبة محشي ورق عنب مطلي بالذهب بسعر ألفي دينار أي ما يعادل 300 ألف جنيه، والفيديو عبارة عن تجربة لأحد المشاهير المتواجدين في الدولة الخليجية.
وقال في المقطع “أنا بحكي لكم تجربتي مع ألذ ورق عنب في الكويت، ورق العنب مغلف بالذهب وسعر الكيلو 2000 دينار بس بدون مبالغة الطعم خيالي وفي منه حامض وسبايسي لذيذ ويسوى كل فلوس الدنيا، أنصحكم تجربوه”.

تعليقات الجمهور

بينما جاءت التعليقات على فيديو ورق العنب، بصورة ساخرة من السعر، ومن بينها “ورق عنب بالدهب الكيلو بـ2000 دينار، أنا مش قادر أعلق.. وربنا حاسس أن مرارتي اتفقعت”.

تعليقات الجمهور

ومن بين التعليقات الساخرة أيضًا “دا للأكل ولا يتحط زينة كدا على السفرة”، بينما علّق حساب يحمل اسم “هيام شمخ”، قائلًا “يعنى إيه ورق عنب بالذهب ومرة بالبُن.. إيه يا جماعة ليه بتلعبوا بالثوابت؟ كدا خطر”.

تعليقات الجمهور

ومتهكمًا من السعر، قال حساب يحمل اسم “عندنا أبكر”، “وإذا ما عندك كاش تقدر تحولهم أقساط”.

تعليقات الجمهور


الذهب الصالح للأكل

وبحسب موقع “ntraveller”، فإن رقائق الذهب عديمة النكهة بشكل أساسي، وهو خامل كيميائيًا، مما يعني أنه لن يتحلل أثناء عملية الهضم ويمكن التخلص منه بسهولة كنفايات، ما يجعله غير ضار تمامًا ومضافًا إلى وجبتك.

وعادة ما يتم سحق الذهب الصالح للأكل إلى صفائح رقيقة أو طحنه إلى مادة لامعة.

search