السبت، 19 أكتوبر 2024

02:29 م

34.. مي حلمي إعلامية أجهضت حملها وفكرت في تجميد بويضاتها

مي حلمي

مي حلمي

A A

مي حلمي إعلامية قضت ليلة العمر في المستشفى بفستان الفرح.. أجهضت حملها، وفكرت في الانتحار،  وتجميد بويضاتها.. اعترفت بخيانة زوجها، ونفخ شفتيها.. تجيد التمثيل والغناء والعزف على الكمان، وإفشاء الأسرار وركوب الترند بتصريحات مفاجئة. 

مي حلمي 

تجارب عديدة عاشتها مي حلمي رغم سنها الصغيرة (مواليد فبراير 1990)، لم يمنعها جمالها وشهرتها أن تبكي على الهواء وهي تنعي حظها وتقول ": "نفسي أتحب أنا متحبتش" بعد أن فضحت خيانة زوجها. 

ترندات مي 

حياة مي حلمي الخاصة كانت وما تزال مادة للترند، من خلال اللقاءات التي تجرى معها في العديد من البرامج، وآخرها " et بالعربى" الذي كشفت من خلاله عن تفاصيل عدم مشاركتها في برامج "رامز جاب من الأخر" حتى لا تتواجد في مكان واحد مع طليقها المطرب محمد رشاد.

قالت مي "المقلب إن إنت تجيبلي حد أنا على خلاف معاه أنا استحاله أقوله صباح الخير دي وحشة في حقي جدا ولا أنا هقبلها ولا أنا مستنيه فلوس".

مي حلمي 

وأضافت: ناس كتير جدا قالتلي كنت روحتي وآخدتي الفلوس قلت لهم متلزمنيش أنا بعمل في نص ساعة إعلان بـ25 ألف درهم مش محتاجة الفلوس دي في أي حاجة والناس شاهدة على الكلام ده".

وهاجمت برنامج المقالب قائلة: "البرامج دي مش هدفها صلح، كل مذيع بيهمه برنامجه والمشاهدة كل سنة هتبقى عايز تكون أعلى من اللي قبلها، فاستحالة تقولي مصلحتي أهم من مصلحتك، وهو أنا صغيرة مستينة حد يصالحني على حد، وأنت مين عشان تصالحني، هو أنا معنديش أهل أو أصحاب هاجي أتصالح على الشاشات، كنت عملتها قبل كده وخدت فلوس كتير".

بنت 34 

في المعادي ذلك الحي الهادئ على نيل القاهرة ولدت مي في فبراير 1990، نشأت في بيئة فنية، حيث يعمل والدها مصورا فوتوغرافيا ووالدتها ممثلة، لتنتقل إليها جينات الموهبة، وتشق طريقها الخاص نحو الشهرة، لتحقق حلمها في أن تصبح مذيعة مشهورة.  

حلم الطفولة أن تصبح مذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية، وبالفعل بعد الانتهاء من دراستها الثانوية التحقت بمعهد الفنون المسرحية، لكنها درست الإرشاد السياحي بعد ذلك، وعملت في المجال 6 سنوات، قبل أن تعود إلى طموحها القديم.

مي حلمي 

حلم الطفولة أن تصبح مذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية، وبالفعل بعد الانتهاء من دراستها بالمرحلة الثانوية قررت الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ، وبعدها درست الإرشاد السياحي ووجدت عملا بهذا الاتجاه واستمرت به لمدة 6 سنوات .

البداية من الراديو

من الإذاعة انطلقت مي من ببرامج أونلاين على الهواء مباشرتا باسم "حلمي مع مي حلمي" من خلال إذاعة محطة مصر، ليكون الخطوة الأولى، أما الخطوة التاليى فجاءت عن طريق برنامج "أوسكار الأغنية الشعبية" عبر القناة الشعبية  FM، ومنها إلى راديو 9090 ببرنامج "ماتسمعش وبس".

مي حلمي 

قفزت مي إلى التلفزيون بعد أن قررت مناقشة اقتحام عالم الرياضية، وجاءت إطلالتها الأولى من خلال قناة "النهار رياضة" ثم انتقلت لـ"أون سبورت" وبعدها عملت في قناة "الحدث اليوم" وتخصصت في مناقشة القضايا الرياضية الساخنة، واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة عبر إنستجرام بملايين المتابعين .

بوابة الشهرة 

حصلت مي على شهرة واسعة،  بعدما أن كتب المطرب محمد رشاد منشورا  يعلن فيه ارتباطه بمذيعة "اون سبوت" لتبحث محركات جوجل عن تلك لفتاة التي سحرت رشاد وفضلها على كل الجميلات.

مي حلمي ومحمد رشاد

وعبر حسابه الرسمي على إنستجرام كشف رشاد أنه ارتبط رسميا بمذيعة أون سبورت مي حلمي، لتبدأ التهاني تنهال عليه وعلى عروسه، وهو ينشر صورا تجمعهما سويا، ويقول أنها الوحيدة التي استطاعت أن تخطف قلبه ، وفي المقابل نشرت مي  صورة تجمعها برشاد وهي تعلن ارتباطها به رسميا.

كتر خير الناس 

أغنية "كتر خير الناس" لمحمد رشاد هي التي جمعت بين الحبيبين،  بعد أن أعجبت بها مي وقررت أن تستضيفه في برنامجها، لتتوهج شعلة الحب ، ويتم الارتباط عاطفيا قبل الزواج الرسمي. 

على الهواء مباشرة، طلب رشاد يد مي، وهي اللحظات الأكثر رومانسية بين الإعلامية والمطرب، لكن الأمور لم تستمر على هذا النحو بعد ذلك. 

في المستشفى بفستان الفرح

لم تحصد مي  الفرح والسعادة كما ظنت، ولكنها عاشت أسوأ لحظات حياتها منذ ليلة الزفاف ، إذ فوجئ متابعوها بظهورها في أحد المستشفيات ترتدي فستان الزفاف، ليتضح أن خلافاً كبيراً دب بين عائلتها وزوجها حول قائمة المنقولات ليتم إلغاء الزفاف.

مي حلمي 

بعد أيام قليلة انتشرت صورا لمي على سرير المرض، وقيل أنها محسودة ، لكن محمد رشاد خرج لينفي كل الأقاويل قائلا إنها لم تصاب بمرض لكنهم يجلسون معا محاولة منهم للوصول لحل وسط لإنهاء تلك الخطبة .

ولكن المياه عادت إلى مجاريها فيما بعد، تزوجته في سرية، بعيداً عن الأضواء، إلا أن مشروع الزواج لم يكتب له الاستمرار، وحدث الانفصال سريعا بين الطرفين. 

طلاق مي رشاد

فوجئ متابعو مي بعد سيل الصور الرومانسية والأغاني العاطفية بالطلاق بينهما وسط حالة من الغموض، وعدم معرفة الأسباب التي جعلت منهما طليقين، يحذف كل منهما صور الآخر من حسابه على إنستجرام. 

اتهام بالخيانة 

اتهمت مي محمد رشاد بخيانتها، في لقاء جمها بإيناس الدغيدي خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" في رمضان 2020.

وأضافت مي حلمي ، أنها أخطأت في عودة الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامح كبير في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، وتابعت: "الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرة سنين كنت بحبه جدًا".

مي حلمي ومحمد رشاد

واعترفت مي حلمي : "أجهضت حملى في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعيا، واتحرمت من أن أحمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة".

 أكدت أيضا أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هى الخيانة الزوجية، قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

 وقالت مي: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

مي حلمي 

وكشفت مي حلمي، عن رغبتها في أن تكون أما في وقت من الأوقات، لذلك قررت أن تخضع لعملية تجميد بويضات، قائلة: "فكرت أجمد بويضاتي بعد الطلاق عشان خايفة أني أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفل، وعملية الإجهاض اللى حصلت لى كانت طبيعية".

وحول شائعة إجرائها "عمليات تجميل"، قالت مي بأنها "صغيرة ولا تحتاج للتجميل وإنها حتى اللحظة لم تفعل أي شيء سوى نفخ شفتيها".

وبكت مي حلمي، على الهواء قائلة: "نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش بعيط عليه"، مؤكدة أن طليقها كان دائما ما يقوم بالتعدى عليها بالضرب وذهبت إلى عملها مُصابة ذات مرة.

تكريم مي 

حصلت مي حلمي على العديد من التكريمات مها في الاحتفال بالذكرى الـ 41 لوفاة أم كلثوم، وفي مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

search