السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

معبر غير شرعي.. وفاة فتاة أسفل عجلات القطار بالغربية

قطار - أرشيفية

قطار - أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

توفيت فتاة في العقد الثالث من العمر أسفل عجلات القطار، حال عبورها شريط السكة الحديد، من معبر غير مخصص لعبور المشاة، بمنطقة الشعبية، التابعة لمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغا من الأهالي يفيد، بوفاة فتاة بمنطقة الشعبية التابعة لمدينة المحلة، أسفل عجلات القطار، أثناء عبورها شريط السكة الحديد، من معبر غير شرعي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع فتاة تدعى "آية.أشرف. السعيد" وتبلغ من العمر 25 عامًا، ومقيمة بمنطقة منشأة الأمراء التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، أسفل عجلات القطار.

معبر غير شرعي

جاء ذلك حال عبورها شريط السكة الحديد، من معبر غير مخصص لعبور المشاة، بمنطقة الشعبية، بذات المدينة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثمان، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم جثمانها إلى ذويها لدفنها في مسقط رأسها.

search